-A +A
أحمد فراج (نجران) ahmadfarraj522@

على الرغم من الظروف الإستثنائية التي تمر بها نجران، إلا ان أمانة المنطقة نفذت مساء أمس الأول، احتفالاتها بمسرح النافورة التفاعلية بحي الفهد والذي قدم فيه حزمة من الفقرات المتنوعة بمشاركة عدد كبير من المواطنين والمقيمين.

وأوضح مدير إدارة العلاقات العامة والاعلام المتحدث الرسمي عبدالله آل فاضل أن الحفل بدأ بمقدمة تعريفية عن أهمية هذه المناسبة الغالية والطريقة المثالية في الاحتفال بها والاعتزاز بما تحقق للوطن من انجازات في مختلف المجالات التنموية، مباركين للقيادة الرشيدة بهذا اليوم المجيد.

عقب ذلك وعلى انغام الأغاني الوطنية، قام عدد من الطلبة المشاركين برفع العديد من اللوحات الوطنية، اشتملت على رفع العلم السعودي وعبارات تعكس فرحة الوطن والمواطن باليوم الوطني.

وتوالت الفعاليات على مسرح النافورة التفاعلية بعروض البروجكتر لأبرز معالم المملكة، ثم عروض مرئية مختلفة تفاعل معها الحضور والمشاركين.

كما تخلل الحفل العديد من المسابقات الوطنية والمشاركات الكرتونية وعروض من اللوحات والاستاندات حملت المساندة والشكر لجنودنا المرابطين، وقد تفاعل الجميع مع تلك الفقرات المنوعة وسط تنظيم رائع انعكس على نجاح الحفل، والذي تزينت جنباته بالأعلام والورود، مضيفاً بان الأمانة أعدت حزمة من الفعاليات المتنوعة التي ستنفذها مع البلديات التابعة بمحافظات ومراكز المنطقة بمناسبة اليوم الوطني.

وسط استعدادات كبيرة بكافة الميادين والشوارع بالمنطقة والتي تزينت باللون الاخضر وتحسين وتجميل الشوارع الرئيسية والتقاطعات والميادين والمنتزهات والحدائق العامة،

وأكد الفاضل حرص أمين منطقة نجران المهندس فارس الشفق على اظهار المناسبة بالشكل الذي يليق لهذا اليوم المجيد الغالي علينا، موجهاً بمضاعفة الجهود.