-A +A
«عكاظ» (جدة)
تلقى رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم عادل عزت اتصالاً هاتفياً من رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) جياني إنفانتينو، هنأه فيه بالفوز برئاسة مجلس إلادارة في الانتخابات التي أجريت يوم أمس (السبت) بمدينة الرياض في دورتها الثانية.

وتمنى إنفانتينو التوفيق لرئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد السعودي الجديد ومواصلة مسيرة نماء رياضة كرة القدم في المملكة العربية السعودية على مختلف الأصعدة، ومبيناً أن الاتحاد الدولي سيكون كعادته داعماً ومسانداً لكل ما من شأنه تطوير رياضة كرة القدم وتقدمها.


من جهته، قدم رئيس الاتحاد السعودي عادل عزت شكره وتقديره لرئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) على تهنئته وأمنياته، معرباً عن اعتزازه باهتمام ودعم رئيس الاتحاد الدولي لاتحاد كرة القدم السعودي.

كما تلقى عزت اتصالاً هاتفياً من الشيخ سلمان بن إبراهيم رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، هنأه فيه بفوزه برئاسة الاتحاد، إذ قدم التهنئة لأعضاء مجلس الإدارة، متمنياً لهم التوفيق والنجاح في هذه الولاية الجديدة في إدارة اتحاد الكرة السعودي.

وقدم عزت شكره وتقديره للشيخ سلمان، معرباً عن اعتزازه بمؤازرته ودعمه، متمنياً أن يوفق المجلس الجديد في قيادة الاتحاد السعودي إلى تحقيق مزيد من المنجزات على مختلف الأصعدة.