اتصالات الرياض تكرم الصم والبكم
كاونتر لخدمة ذوي الاحتياجات الخاصة بمطار تبوك
25 مايو 2007 - 03:16
|
آخر تحديث 25 مايو 2007 - 03:16
تابع قناة عكاظ على الواتساب
محمد الساعد (تبوك)احمد الكناني (جدة)
خصص مطار تبوك كاونتر لخدمة المسافرين من ذوي الاحتياجات الخاصة لتسهيل اجراءات سفرهم ومساعدتهم في صعود الطائرة. وثمن مدير مركز التأهيل الشامل احمد البلوي الدور الذي تقوم به الخطوط السعودية لتقديم الخدمة والرعاية لذوي الاحتياجات الخاصة من خلال تخفيض اسعار التذاكر وتخصيص مواقع لخدمتهم في المطارات. وأكد مدير السعودية بتبوك والوجه وطريف عبدالقادر الجراح على حرص السعودية لتقديم خدماتها لذوي الاحتياجات الخاصة بما يضمن راحتهم وسلامتهم من خلال تخصيص كاونتر لانهاء اجراءاتهم من قبل موظفي المطار لحين صعودهم الطائرة. واعرب الشاب صالح البلوي أحد نزلاء مركز التأهيل الشامل عن شكره وتقديره للسعودية لما وجده من اهتمام ورعاية منذ وصوله الى المطار حتى صعوده الى الطائرة. من جهة اخرى كرمت شركة الاتصالات السعودية أمس الأول 80 متدرباً من الصم والبكم المتميزين ضمن برنامج دبلوم التطبيقات المكتبية وصيانة الحاسب الآلي في منطقة الرياض بمجمع الملك عبدالعزيز بهدف تحفيزهم لمواصلة التفوق خلال الفصل الدراسي القادم، وذلك بحضور عدد من المسؤولين والمشرفين على برنامج الوفاء التعليمي يتقدمهم رئيس الشركة المهندس سعود بن ماجد الدويش.