خالد سامي
خالد سامي
-A +A
«عكاظ» (الرياض) Okaz_online@
سيجري الفنان السعودي خالد سامي في غضون اليومين القادمين عملية تغيير أنبوب ضمن خطته العلاجية، حيث يخضع حالياً للعلاج في مدينة الرياض بعد سلسلة من العمليات الجراحية التي أجراها في وقت سابق. وأعلن نجله تركي أن حالة والده مستقرة وكتب في تغريدة على حسابه في «تويتر»: «إنه يشعر بأنه سيسمع صوته قريباً»، ولاتزال صحة الفنان خالد سامي محل اهتمام جماهيره، خصوصاً بعد أن كانت قد تدهورت حالته أخيراً، وتوقف قلبه مرتين ودخوله العناية المركزة.

وفي تغريدات مؤلمة كشف تركي خالد سامي اللحظات الصعبة التي يمرّ بها وعائلته وحالة الشوق لوالدهم الذي دخل في غيبوبة في شهر يونيو الماضي وقارب نحو عام كامل فيها، وأكد أنه يتحدث معه وينتظر اللحظة التي يعود فيها والده للحديث معه وكتب: «يا الله قد إيش متعب إنك تتكلم لمدة تقارب السنة مع شخص تحبه بدون ما تسمع رد، الله يهونها علينا ويقوم أبوي بالسلامة يا رب». وانهالت الدعوات والأمنيات بالشفاء العاجل على تدوينة تركي خالد سامي، وتمنوا أن يقوم والده بالسلامة من الغيبوبة ويخرج من تلك الأزمة الصحية الطويلة بخير.


وكانت زوجته عايدة العتيبي صرّحت في وقت سابق أن حالة زوجها مستقرة ويخضع للعلاج، ودعت إلى توخي الدقة والحذر أثناء نقل المعلومات عن حالته، خصوصاً بعد انتشار شائعات تتحدث عن وفاته على مواقع التواصل الاجتماعي.