-A +A
«عكاظ» (القاهرة)

شهدت محافظة القليوبية بمصر جريمة بشعة بقتل عروس على يد زوجها بعد 18 يوماً فقط من زواجهما بسبب 5 جنيهات مصرية (أقل من دولار واحد) بالسكين.

وفي التفاصيل، تلقى أمن القليوبية إخطاراً من مباحث مركز شرطة قليوب بالعثور على جثة فتاة داخل أحد العقارات قبل أن تنتقل قوة أمنية سريعاً إلى موقع الحادثة، وتم نقل الجثة إلى مستشفى قليوب، وتبين أن زوجها وراء ارتكاب الواقعة حيث طعنها بسكين عدة طعنات وفر هارباً.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية أن المتهم تشاجر مع زوجته عندما طلبت منه مبلغا ماليا لشراء بعض متطلبات المنزل، إلا أنه رفض وتشاجر معها وطعنها بالسكين في ظهرها.

وأوضحت التحريات أن المتهم بعد الزواج لم ينفق على زوجته وكان يعتمد على أسرة زوجته في إرسال الطعام لهم، ويوم الواقعة طالبته زوجته بمبلغ 5 جنيهات لشراء لوازم الطعام، إلا أنه رفض ونشبت بينهما مشاجرة، قام على إثرها بطعنها بمناطق متفرقة بالجسم.

وصرحت والدة الزوجة لوسائل إعلام محلية بأنها تقوم ببيع الخضراوات للإنفاق على بناتها، وأنها يوم الحادثة تواصلت معها ابنتها الضحية وطلبت منها طعاما بسبب جوعها وذهبت مسرعة لها ولكنها وجدتها غارقة في دمائها.

ومن جهتها، أمرت نيابة قليوب بمحافظة القليوبية بحبس الزوج المتهم بقتل زوجته بعد 18 يوماً من الزواج بقرية بلقس بدائرة المركز 4 أيام على ذمة التحقيقات. كما أمرت النيابة العامة تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابساتها وسؤال أهل المتوفاة والتحفظ على «السكين» أداة الجريمة وإرسالها للمعمل الجنائي.