-A +A
«عكاظ» (جدة) Okaz_online@
كرنفال فني ضخم تحتفي من خلاله الهيئة العامة للترفيه غداً بالأعياد الوطنية في الكويت الشقيقة، من خلال ليلة فنية خاصة بعنوان «ليلة في حب الكويت»، إذ تشهد الرياض غداً، وبحسب ما أعلنه رئيس الهيئة تركي آل الشيخ، احتفالية خاصة بمشاركة نخبة من نجوم الساحة الغنائية الكويتية، في مقدمتهم النجوم عبدالله الرويشد ونوال ونبيل شعيل ومطرف المطرف ومساعد البلوشي، يتخللها فاصل مسرحي يشارك فيه عمالقة الدراما الكويتية حياة الفهد وسعد الفرج وسعاد عبدالله.

وشهد الموسم تزايداً كبيراً في أعداد الكويتيين القادمين من مختلف المناطق، ويتوقع أن تحظى الحفلة بحضور كبير، إذ وجه آل الشيخ الدعوة لهم عبر تويتر قائلاً «أهلنا في الكويت حياكم، نحتفل معاً في ليلة تاريخية للفن الكويتي في موسم الرياض».


وبحسب «العربية.نت» كشفت مصادر تزايداً كبيراً في أعداد الكويتيين القادمين إلى الرياض وجدة، مع وجود 7 رحلات يوميا على جميع شركات الطيران من الكويت نحو الرياض، ومن المتوقع أن تصل إلى 30 رحلة يومَي 24 و25 الجاري، بالتزامن مع الحفلة الخاصة بالكويت.

ووفق تصريحات صحفية للفنانة سعاد عبدالله كشفت أنّها وحياة الفهد وسعد الفرج، وضعوا تصوراً للمشهد الذي سيتم تقديمه على المسرح. وسيكون شبيها بالمشهد المسرحي الذي جمعها مع الفنانة حياة الفهد في افتتاح دار الأوبرا بالكويت عام 2016 الذي تضمن عرضاً لمشاهد من أهم الثنائيات التي قدمتاها في حقبة الثمانينات من القرن الماضي، عبر مسلسلي «رقية وسبيكة» و«على الدنيا السلام» اللذين جسدتا خلالهما شخصيتي مبروكة ومحظوظة، احتفالاً بهذا العطاء الفني الذي يقارب عمره نصف قرن.