ماهي نور
ماهي نور
-A +A
«عكاظ» (القاهرة) okaz_online@

فوجئ الوسط الفني المصري، بوفاة الفنانة الشابة «ماهي نور»، صباح اليوم (الثلاثاء)، إثر إصابتها بهبوط حاد في الدورة الدموية، إذ لفظت أنفاسها قبل أن يتمكن أهلها من نقلها للمستشفى، فيما تداولت صديقاتها آخر ما كتبته على صفحتها في «فيسبوك» قبل وفاتها بـ24 ساعة، إذ طلبت في منشورها: «دعوة حلوة من أصدقائي ومن قلبكم لأني أطمع في الاستجابة أنا محتاجاها فعلاً.. رمضان كريم عليكم».

ونعى عدد من الفنانين والجمهور الفنانة الشابة، إذ كتبت صديقتها مها ضاحي على حسابها في «فيسبوك»: «البقاء والدوام لله.. الصديقة الفنانة Mahy Noor في ذمة الله.. الله يرحمك يا ماهي ويغفرلك ويجعل مثواكِ الجنة». وأضافت: «إنا لله وإنا إليه راجعون» و«مين قال الزعل مبيموتش خافوا على اللي بتحبوهم عشان الزعل بيموت ماهي نور نامت زعلانة ماتت طيبة القلب كانت بهجة أي مكان تكون فيه زعلت ماتت ربنا يرحمها ويغفر لها ويصبر أهلها وحبايبها».

يذكر أن ماهي شاركت في بعض الأعمال الفنية سواء في المسرح أو الدراما، منها «اللص والكتاب» مع سامح حسين و«30 ليلة وليلة» وغيرهما. ويعد مسلسل 30 ليلة وليلة آخر أعمالها الذي قالت عنه في تصريحات صحفية أخيرة: «سعيدة بالعمل في مسلسل تدور أحداثه في إطار كوميدي ويتعرض للعديد من السلبيات التي تشغل بال المجتمع المصري وحلها بمواقف طريفة».