غضب جماهيري وحسرة على ضياع نقاط المباراة. (المركز الإعلامي)
غضب جماهيري وحسرة على ضياع نقاط المباراة. (المركز الإعلامي)
-A +A
عبدالله الثبيتي (مكة المكرمة) 1000duke@
فرط لاعبو فريق الوحدة ومدربهم الحبيب رمضان وحارسهم عبدالقدوس عطية في الانتصار على فريق أحد بعد أن كانت النقاط الثلاث في متناول أيديهم حينما انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي 3/‏3، ضمن الجولة الـ(25) من دوري أندية الدرجة الأولى.

إذ كان فريق الوحدة متقدماً بثلاثة أهداف مقابل لا شيء على فريق أحد، حتى مرور نصف ساعة من الشوط الأول لتأتي الأخطاء من تغييرات خاطئة وخروج غير موفق لحارس المرمى عبدالقدوس عطية، وأخطاء دفاعية قاتلة، إضافة لإهدار كابتن الفرسان وليد باخشوين ركلة جزاء في الوقت بدل الضائع كانت كفيلة بخروج الفريق الوحداوي منتصراً في المباراة. وبذلك يظل الفرسان في المركز السادس بـ38 نقطة، وفريق أحد بالمركز الثالث برصيد 42 نقطة، وعقب نهاية المباراة الماضية، طالبت الجماهير الوحداوية رئيس النادي سلطان أزهر والمشرف على الفريق توفيق تونسي بحلول فنية عاجله توقف نزيف النقاط مع اشتعال المنافسة على بطاقة الصعود، فليس هناك خيارات متاحة لتحقيق حلم الصعود سواء تحقيق الانتصارات ومعالجة السلبيات الفنية التي تتكرر من اللاعبين والمدرب الحبيب رمضان.


على الصعيد ذاته، تأكد ابتعاد هداف الفرسان أحمد عبده لمدة شهر كامل بعد إجرائه عملية جراحية لتثبيت عظمة في الوجه إثر تعرضه لكسر في مباراة النهضة السابقة، فيما دخل المدافع نور الرشيدي مرحلة التأهيل بعد غياب شهر ونصف جراء تعرضه لإصابة في الركبة.