تاليسكا أسهم في انتصار العالمي.
تاليسكا أسهم في انتصار العالمي.
 فرحة لاعب أبها حسن القيد بهدفه في شباك الليث.
فرحة لاعب أبها حسن القيد بهدفه في شباك الليث.
-A +A
صالح الحربي (جدة) okaz_sports@
حقق فريق النصر فوزاً مهماً على مضيفه ضمك بهدفين دون مقابل في اللقاء الذي جمع بينهما على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة ضمن لقاءات الجولة الـ16 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

شهد اللقاء سيطرة نصراوية بقيادة الموسيقار تاليسكا الذي أحرز الهدف الأول للنصر بتسديدة قوية من خارج منطقة الـ18 (د: 19)، وفي الشوط الثاني أضاف البديل الأرجنتيني غوانزالو مارتينيز الهدف الثاني للنصر بتسديدة أرضية سكنت شباك ضمك (د: 51)، وبهذه النتيجة يحقق النصر فوزه التاسع ويصل للنقطة 29 محتلاً المركز الثالث، فيما تلقى ضمك الخسارة الرابعة وتجمد رصيده عند 26 نقطة في المركز الرابع. وخرج فريق أبها بنقطة ثمينة من أمام مضيفه الشباب بعد تعادلهما بهدف لكل منهما في اللقاء الذي جمع بينهما على استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز ضمن لقاءات الجولة الـ16 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.


شهد اللقاء بداية قوية من فريق أبها وتمكن من إحراز هدف التقدم عن طريق لاعبه حسن القيد (د: 8)، ومن ثم تراجع أداء أبها وسيطر الشباب على مجريات اللقاء إلى أن تمكن من إحراز هدف التعادل عن طريق لاعب أبها عبدالرحمن البركة بالخطأ في مرمى فريقه (د: 58).

وبهذه النتيجة يحقق الشباب تعادله الخامس في الدوري ويصل للنقطة 32 ومحافظاً على مركزه وصيفا للمتصدر، فيما حقق أبها تعادله الرابع ووصل للنقطة 19 في المركز التاسع. وعلى استاد مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء تجاوز فريق الرائد مضيفه الفتح بثلاثة أهداف لهدفين في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن لقاءات الجولة الـ16 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

شهد اللقاء سيطرة مبكرة لفريق الرائد ووقف القائم لكرة محمد فوزير ومن ثم تم إلغاء هدف للرائد عن طريق لاعبه ايدير، ومن ركلة جزاء أحرز كريم بركاوي الهدف الأول للرائد (د: 35)، وفي الشوط الثاني أحرز الفتح هدف التعادل عن طريق محترفه ايفان سنتيني (د: 48)، ومن ثم تحصل مدافع الفتح عمار الدحيم على بطاقة حمراء (د: 75)، ليعود الرائد للسيطرة مجدداً ويحرز هدفين عن طريق محمد فوزير من ركلة جزاء (د: 77)، وكريم بركاوي (د: 88)، وفي الوقت بدل الضائع قلص لاعب الفتح كريستيان كويفا النتيجة بإحرازه الهدف الثاني لفريقه من ركلة حرة مباشرة (د: 90+6)، وبعدها أعلن الحكم استفن كوفاكس عن نهاية اللقاء بفوز الرائد بثلاثة أهداف لهدفين. وبهذه النتيجة يحقق الرائد الفوز السابع ويصل للنقطة 24 وفي المركز السادس، فيما تلقى الفتح الخسارة السابعة وتجمد رصيده عند 16 نقطة ليحتل المركز الثاني عشر.