مدرب المنتخب الأولمبي سعد الشهري. (اتحاد الكرة)
مدرب المنتخب الأولمبي سعد الشهري. (اتحاد الكرة)
-A +A
عادل الماس (جدة) almas_adel@
يبدأ المنتخب السعودي تحت 23 عاماً معسكره، اليوم (الثلاثاء)، في العاصمة الرياض، ويستمر حتى 14 من شهر يوليو القادم، وذلك ضمن المرحلة الخامسة من برنامج الإعداد لدورة الألعاب الأولمبية في طوكيو 2020 المقرر إقامتها في أواخر شهر يوليو القادم من العام 2021. هذا واختار المدرب الوطني سعد الشهري 24 لاعباً للتواجد ضمن معسكر الرياض الحالي، وهم:

محمد الربيعي، وأمين بخاري، وزيد البواردي، وحمد اليامي، وخليفة الدوسري، وعبدالإله العمري، وخالد الدبيش، وسعود عبدالحميد، وعبدالله حسون، وعبدالباسط هندي، وياسر الشهراني، وناصر العمران، وعلي الحسن، وسلمان الفرج، ومختار علي، وعبدالرحمن غريب، وسامي النجعي، وأيمن الخليف، وتركي العمار، وخالد الغنام، وسالم الدوسري، وأيمن يحيى، وعبدالرحمن اليامي، وعبدالله الحمدان. ويطمح المدرب سعد الشهري من خلال اختياره هؤلاء اللاعبين لتحقيق النتائج الإيجابية والظهور المشرف للكرة السعودية في أولمبياد طوكيو القادم.


يذكر أن الأخضر الأولمبي سيستهل مبارياته ضمن المجموعة الرابعة في أولمبياد طوكيو بمواجهة ساحل العاج يوم الخميس 22 يوليو القادم، وفي المباراة الثانية سيواجه المنتخب الألماني يوم الأحد 25 يوليو، ويختتم مبارياته في دور المجموعات بلقاء المنتخب البرازيلي يوم الأربعاء 28 من الشهر ذاته.