سامي الجابر
سامي الجابر
-A +A
عبدالرحمن الحجاب (الرياض) Abod_n6@
قدم رئيس نادي الهلال السابق سامي الجابر، اعتذاره الرسمي للأمير نواف بن سعد؛ على خلفية قضية الـ170 مليونا المخفية، وذلك عبر تغريدة من حسابه الرسمي عبر «تويتر» قال فيها: «سبق وأن غردت بحسابي وذكرت ما نصه: «خلال البرنامج ذكر معاليه المعلومة أنني قلت هناك 170 مليونا لم نجد لها أي قوائم مالية مدققة وهذا الكلام حدث فعلا» وقد صدر حكم قضائي مكتسب القطعية بثبوت إساءة تلك التغريدة للأمير نواف بن سعد آل سعود وأعتذر له عن ذلك».

يذكر أن المحكمة الجزائية قررت إحالة قضية نجم ورئيس الهلال السابق سامي الجابر، ورئيس الهلال السابق الأمير نواف بن سعد، إلى جهة التنفيذ، بعد أن أيدت محكمة الاستئناف حكم المحكمة الجزائية القاضي بفرض غرامة مالية على سامي الجابر قدرها 50 ألفاً للحق العام، وتقديم الاعتذار للأمير نواف بن سعد.


وقال الأمير نواف بن سعد، في وقت سابق، إنه اضطر للجوء للقضاء عقب ظهور تصريحات حول اختفاء 170 مليون ريال من خزينة الهلال بعد رحيله ومجلس إدارته، معتبرا ذلك «تشويه سمعة» دون أي دليل.

وبيّن: «انتظرت عاماً ليصدر توضيح أو اعتذار، لكن عندما لم يحدث ذلك اضطررت للجوء إلى القضاء.. ووزارة الرياضة ورابطة دوري المحترفين لم تتلقيا أي مستند بخصوص الموضوع».