لقاء سابق جمع الهلال وأبها.
لقاء سابق جمع الهلال وأبها.
-A +A
عبدالرحمن الحجاب (الرياض) alhigab203040@
أكد المحلل الرياضي ولاعب الهلال سابقاً سعود الحماد، أن مواجهة الهلال أمام أبها في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين لن تكون سهلة، بدليل أن فريق أبها ظهر بمستوى جيد في الجولة الماضية أمام الهلال في الدوري، ما جعله يخرج بالتعادل الإيجابي. وقال: «فريق أبها يضم لاعبين محترفين أجانب يشكلون إضافة كبيرة للفريق وأحرجوا الهلال في مواجهة الجولة الأولى في الدوري». وأضاف: «فريق الهلال ما زال يعاني بسبب الظروف القاهرة التي مرت على نجومه وعدم وصولهم إلى الحالة الفنية الجيدة بسبب الإصابة بفايروس كورونا وقد يستغلها فريق أبها ومدربه إلا إذا أشرك مدرب الهلال رازفان العناصر الأساسية من بداية المباراة خصوصا قائده سلمان الفرج الذي دائما ما يصنع الفارق داخل المستطيل الأخضر». أما مدربا الفريقين فقد تعرفا إلى نقاط القوة والضعف لكل فريق من خلال المواجهة في الدوري من أجل وضع الخطة والتكتيك المناسب لهذه المواجهة.

وأضاف، بلا شك الهلال بخبرته وتمرسه في الأدوار المتقدمة في البطولات ولما يملكه من حلول داخل الملعب لن يفرط في خطف نتيجة المواجهة على أرضه وإحباط مفاجأة فريق أبها ولا يوجد شيء مستحيلا في عالم الكرة.


وعن توقعه للمباراة قال: «أتوقعها مباراة مفتوحة والأهم في مثل هذه المباريات الفوز دون البحث عن المستوى والتأهل للنهائي لهذه الكأس الغالية والتي تحمل اسم خادم الحرمين الشريفين».