أكد لاعب المنتخب الأردني موسى التعمري، بعد نهاية مباراة منتخب بلاده أمام منتخب الأرجنتين، في ختام مباريات الجولة الأخيرة من دور المجموعات بكأس العالم 2026؛ أنهم راضون تمام الرضا عن مشاركتهم بالمونديال. وأضاف: «قدمنا مستويات جيدة رغم الخسائر في أول مشاركة لنا، فقط كان ينقصنا الحظ للتأهل للمرحلة القادمة من البطولة، والأهم أننا اكتسبنا خبرة كبيرة بالمشاركة في البطولة العالمية، ونعتذر من جماهيرنا ونعدهم بأننا سنقدم ما يرضيهم خلال المشاركة في البطولة الآسيوية القادمة».

