يبحث منتخبنا الأولمبي عن الفوز ولا غيره لضمان التأهل لدور الأربعة.
يبحث منتخبنا الأولمبي عن الفوز ولا غيره لضمان التأهل لدور الأربعة.
-A +A
صالح الحربي (جدة) Okaz_online@
يفتتح منتخبنا الوطني الأولمبي تحت 23 سنة، لقاءاته في بطولة غرب آسيا بمواجهة منتخب سورية مساء اليوم (الأحد) على الملعب الرديف للجوهرة المشعة في جدة عند تمام الساعة التاسعة مساءً ضمن لقاءات المجموعة الثانية للبطولة.

يدخل منتخبنا الأولمبي هذا اللقاء؛ بحثاً عن الفوز ولا غيره لضمان التأهل لدور الأربعة، لا سيما بعد أن استعد صقورنا الخضر جيداً لهذه البطولة بإقامة معسكر إعدادي في الإمارات العربية المتحدة. واعتمد المدرب الوطني سعد الشهري على التشكيلة المناسبة لخوض غمار هذه البطولة التي يبحث عن لقبها بعد أن كان قاب قوسين أو أدنى من تحقيقها في النسخة السابقة لولا الخسارة في النهائي.


فيما يسعى منتخب سورية للتمسك بآماله في البطولة وتعويض خسارته في لقائه الأول أمام منتخب البحرين متصدر المجموعة بهدف دون مقابل، وخسارة المنتخب السوري تعني خروجه رسمياً من البطولة وتأهل المنتخبين البحريني والسعودي لدور الأربعة، أما في حالة فوزه فإن آماله ستنتعش بالتأهل.

يذكر أنه يشارك في البطولة الحالية المقامة في محافظة جدة ستة منتخبات تم تقسيمها على مجموعتين؛ تضم الأولى منتخبات قطر ولبنان وسلطنة عمان، وانتهى اللقاء الأول بين منتخبي قطر ولبنان بالتعادل السلبي، ويواجه لبنان نظيره منتخب عمان مساء اليوم عند تمام الساعة الخامسة مساءً، فيما تضم المجموعة الثانية منتخبنا الوطني ومنتخب البحرين ومنتخب سورية.