-A +A
عادل الماس (جدة) almas_adel@الإدارة النصراوية قدمت اللاعب جوناثان للجماهير بين شوطي مباراة الفيصلي التي انتهت بفوز مستحق للعالمي برباعية نظيفة.
من المنتظر أن تشهد مباراة النصر أمام التعاون في بريدة الجمعة القادمة، ضمن مباريات الجولة (18) من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مشاركة المهاجم الأوروغوياني جوناثان، بعد الانتهاء من إجراءات قيده في الكشوفات النصراوية.

وكانت الإدارة النصراوية قدمت اللاعب جوناثان للجماهير بين شوطي مباراة الفيصلي التي انتهت بفوز مستحق للعالمي برباعية نظيفة، رفع من خلالها الفريق الكروي رصيده النقطي لـ(32) نقطة بفارق نقطة واحدة عن «الوصيف» الشباب الذي يملك (33) نقطة، وبفارق 6 نقاط عن «المتصدر» الاتحاد برصيد (38) نقطة.


من جانب آخر، وقف المدرب روسو على أبرز نقاط الضعف في فريق التعاون الذي سيواجه النصر في المباراة القادمة عقب مشاهدته مباراة الهلال والتعاون التي انتهت لصالح الزعيم 2/‏3. وطالب المدرب النصراوي اللاعبين بمواصلة الانتصارات وعدم التفريط بالنقاط في المباريات المتبقية في الدوري، من أجل المنافسة على تحقيق لقب الدوري في الموسم الحالي.

من جانب آخر، يواجه الثلاثي عبدالإله العمري، وسلطان الغنام، وعبدالله الخيبري خطر الإيقاف في حال حصولهم على الإنذار الرابع في مباراة التعاون القادمة.