أمير المنطقة الشرقية لدى استقباله فريق «المملكة النسائي».
أمير المنطقة الشرقية لدى استقباله فريق «المملكة النسائي».
-A +A
«عكاظ» (الدمام) okaz_sports@
استقبل أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، في ديوان الإمارة أمس (الأحد)، فريق «المملكة النسائي» بمناسبة فوزه ببطولة المملكة في أول دوري نسائي معتمد من الاتحاد السعودي لكرة القدم.

وهنأ أمير المنطقة الشرقية لاعبات الفريق، مؤكداً أن الرياضة النسائية في المملكة شهدت تطوراً، وازدادت مشاركة المرأة في الأنشطة الرياضية بفضل الدعم الذي تحقق للمرأة من قيادة المملكة في كافة المجالات؛ ومن بينها المجال الرياضي، مشيراً إلى أهمية حرص الجميع على ممارسة الرياضة والاهتمام بتوعية الأفراد والأسر ليصبح نشاطاً يومياً يؤديه الجميع.


وأضاف قائلا: «نحن سعداء بالإنجاز الذي حققه فريق المملكة من خلال هذا الفوز وحصوله على الكأس، وأتمنى لهم مزيداً من النجاحات في المنافسات القادمة».

ورفعت قائدة الفريق منيرة الحمدان الشكر لأمير المنطقة الشرقية على دعمه وقالت «دعمكم لنا كان له اثر بالغ في تحقيق هذا الإنجاز، ويسعدنا أن نهدي هذا الفوز الذي يمثل المنطقة الشرقية لكم، وبإذن الله سيكون هذا الفوز بداية إنجازات قادمة».

وقدم مدرب الفريق عبدالعزيز العلوني شكره لأمير المنطقة الشرقية على دعمه جميع الأنشطة الرياضية في المنطقة وكذلك الفرق الناشئة.