سيعمد رينارد لإجراء مناورة من أجل الاستقرار على التشكيلة الأساسية.
سيعمد رينارد لإجراء مناورة من أجل الاستقرار على التشكيلة الأساسية.
-A +A
عادل الماس (جدة) okaz_sports@
ينهي مدرب المنتخب السعودي رينارد اليوم (الإثنين) تحضيراته الفنية لمواجهة منتخب عمان غداً (الثلاثاء) على ملعب مجمع السلطان قابوس بمسقط، ضمن الجولة الثانية من التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لكأس العالم ٢٠٢٢، إذ سيجري الأخضر الحصة التدريبية الأخيرة على ملعب المباراة، وسيعمد المدرب رينارد لإجراء مناورة كروية من أجل تطبيق اللاعبين لبعض المهمات الفنية والجوانب التكتيكية التي ينوي تنفيذها في لقاء عمان والاستقرار على التشكيلة الأساسية التي سيخوض بها المواجهة المرتقبة.

وكان منتخبنا أجرى مراناً أمس على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض وركز المدرب رينارد على شرح نقاط الضعف في المنتخب العماني من أجل استغلالها في اللقاء، وطالب اللاعبين بضرورة الانضباط الفني والتركيز أثناء مجريات المباراة من أجل تحقيق الفوز وحصد النقاط التي تشكل أهمية كبيرة في حال الظفر بها في اللقاء المرتقب.


ووصلت بعثة منتخبنا الوطني (الأحد) إلى مسقط استعدادا لمواجهة القمة الخليجية أمام منتخب عمان. ويعقد المدرب رينارد مؤتمراً صحفياً للحديث مع وسائل الإعلام قبل المباراة.

من جهته، طلب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل من اللاعبين الظهور بالمستوى الفني المشرف والسعي لتحقيق الانتصار على المنتخب العماني.