مشرف الشهري أثناء اجتماعه مع لاعبي المنتخب. (مواقع التواصل)
مشرف الشهري أثناء اجتماعه مع لاعبي المنتخب. (مواقع التواصل)
-A +A
«عكاظ» (جدة) okaz_sports@
بدأ المنتخب السعودي للكاراتيه استعداداته في العاصمة الفرنسية باريس للمشاركة في البطولة التأهيلية الى أولمبياد طوكيو 2021 التي ينظمها الاتحاد الدولي للكاراتيه في باريس خلال الفترة من 11 إلى 13 يونيو الجاري.

ويرأس البعثة رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للكاراتيه الدكتور مشرف الشهري، وتضم المدير الفني عبدالفتاح النجار ومدرب المنتخب علي الزهراني والإداري محمد البيشي، ويشارك المنتخب بـ3 لاعبين هم؛ طارق حامدي في منافسات القتال فوق وزن 75 كغم، وعمر العازمي في منافسات القتال تحت وزن 75 كغم، وسلطان الزهراني في منافسات القتال تحت وزن 67 كغم.


وكان المنتخب السعودي للكاراتيه قد اختتم مؤخراً معسكره الخارجي في مدينة الماتي بكازاخستان وأقيم لمدة شهر شارك خلاله العديد من المنتخبات في مقدمتها منتخبات كازاخستان وماليزيا والإمارات والمكسيك وتشيلي وكوريا الجنوبية؛ حيث خضع اللاعبون لتمارين مكثفة بجانب خوض لقاءات ودية مع المنتخبات المشاركة.

وأكد رئيس البعثة الدكتور مشرف الشهري جاهزية المنتخب لهذه المشاركة من خلال الإعداد الجيد وإقامة معسكر داخلي ومعسكر خارجي كانت ناجحة بسبب توفير جميع الإمكانات من قبل وزارة الرياضة واللجنة الأولمبية العربية السعودية التي ساهمت في نجاح المعسكر الداخلي والخارجي للمنتخب.

وأضاف الدكتور الشهري: نأمل تحقيق طموحات القيادة الرياضية بالدعم الذي تجده من الحكومة والدعم والتوجيه من قبل وزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وتوجيهات ومتابعة نائب رئيس اللجنة الأولمبية الأمير فهد بن جلوي وهدفنا تحقيق الوصول إلى طوكيو، مشيراً إلى حرص الجميع بالظهور بالمظهر المشرف وتمثيل الوطن خير تمثيل متمنيا للاعبين التوفيق وتحقيق أفضل النتائج التي تضمن لهم بإذن الله التأهل إلى أولمبياد طوكيو.