تألق سعود عبدالحميد في سن باكرة قاد الاتحاديين للمطالبة ببقائه فترة أطول.
تألق سعود عبدالحميد في سن باكرة قاد الاتحاديين للمطالبة ببقائه فترة أطول.
-A +A
محمد النعمي (جدة) meiss20@
أكدت مصادر خاصة لـ«عكاظ» وصول الإدارة الاتحادية لاتفاق مبدئي مع اللاعب سعود عبدالحميد لتجديد عقده مع الفريق الكروي الأول لكرة القدم على غرار تجديد عقد اللاعب مهند الشنقيطي إلى 2024، وذلك من باب المحافظة على مكتسبات الفريق بحسب توصية فنية من المدرب البرازيلي كاريلي.

ومن المنتظر أن تعلن الإدارة الاتحادية خبر التجديد مع عبدالحميد في الأيام القليلة القادمة بعد التوقيع الرسمي مع اللاعب.


وفي السياق ذاته، يقف الجهاز الفني على تقييم مستويات عدد من اللاعبين، يتقدمهم الثلاثي عبدالإله هوساوي وبدر المولد وإبراهيم العطاس، لتحديد مدى الاستفادة من إمكانياتهم مع الفريق الكروي الأول في السنوات القادمة على إثر تصعيدهم من فئة الشباب.

وحرص كاريلي على منح الثلاثي فرصة المشاركة مع الفريق الأول في المباراة الودية الماضية أمام الوحدة وكذلك المباراة في المواجهة الودية القادمة مع الرائد السبت. وتشير المصادر إلى أن كاريلي سيدون في تقريره الفني المزمع رفعه لإدارة النادي في نهاية الموسم مدى الحاجة الفنية لعدد من العناصر في السنوات القادمة.

من جهة أخرى، يخوض الفريق الكروي الأول مواجهة ودية أمام فريق الرائد السبت القادم، وذلك ضمن تحضيرات الفريق لما تبقى من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. وسيكون اللقاء الودي الأخير خلال فترة الإعداد، ومن المنتظر أن تشهد الأيام القليلة القادمة عودة اللاعبين المصابين للتدريبات، كما يشهد الفريق مشاركة هنريكي في التدريبات بهدف تجهيزه لمنافسات الدوري.