محمد كنو محتفلاً بالهدف الذي أحرزه في مرمى الفيحاء خلال مواجهة أمس الأول.
محمد كنو محتفلاً بالهدف الذي أحرزه في مرمى الفيحاء خلال مواجهة أمس الأول.




قصاصتين من تويتر توضح الإشادة في النجم كنو.
قصاصتين من تويتر توضح الإشادة في النجم كنو.
-A +A
عبدالرحمن الحجاب (الرياض) abomroan999@
سحب الدولي نجم خط وسط الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال محمد كنو البساط من الجميع، من خلال مستواه المميز الذي قدمه أمام الفيحاء أمس الأول، في افتتاحية مباريات «الزعيم» ضمن كأس دوري الأمير محمد بن سلمان، ومنحه أول 3 نقاط لفريقه بعد الفوز على الفيحاء بهدف دون مقابل.

وكانت النظرة الفنية الثاقبة للبرتغالي المدير الفني خورخي خيسوس السبب الرئيسي في «إفراز» كنو الموهبة التي يمتلكها، فـ«الشمعة المضيئة» كما أطلق عليه عدد كبير من جماهير الزعيم عبر مواقع التواصل الاجتماعي عقب نهاية المباراة، والمستوى الرائع الذي قدمه من الدقيقة الأولى حتى نهاية اللقاء، جعل الجميع يشيد باللاعب الدولي، مطالبين بالوقت نفسه المدير الفني خيسوس بمنحه الفرصة الكافية بعد أن قتل طموحه وموهبته المدير الفني السابق الأرجنتيني رامون دياز، وابن جلدته براون.


كنو الذي سحب البساط من نجوم الزعيم الموجودين داخل المستطيل الأخضر وكذلك ممن هم على دكة البدلاء، إضافة إلى جمالية التيفو الهلالي في مدرجات جامعة الملك سعود، قدم في وسط الملعب ما بين الشقين الدفاعي والهجومي أداء يذكر فيشكر، كما ظهر بشخصية قيادية، مطبقاً الخطة والتكتيك العالي الذي طلبه منه المدرب بصورة مميزة.

محمد كنو الذي انتقل إلى الهلال قبل موسمين قادماً من فريق الاتفاق لم يمنح الفرصة الكاملة مع الهلال في الموسم الماضي، رغم مطالبات الجماهير والنقاد الرياضيين المقربين من البيت الأزرق، إلا أن خيسوس يبدو أنه سيضعه بعين الاعتبار ليصبح اللاعب الأول لديه في خط الوسط، لخلق منافسة قوية بينه وبين زملائه في المركز نفسه، وتحديدا النجم الدولي «المايسترو» عبدالله عطيف.

مدرب بنفيكا وسبورتينغ لشبونة السابق البرتغالي خيسوس، يبدو أنه يبحث عن خلق تنافس قوي بين اللاعبين في الخانة نفسها التي يلعبون بها كي يكونوا جاهزين لمنافسات الموسم الرياضي الجديد سواء محلياً أو خارجياً.

من جانبه، قال النجم محمد كنو في حديث مقتضب عقب المباراة: «الحمد لله على الفوز الصعب، لا زال المشوار طويلا أمامنا، وأحب أشكر زملائي اللاعبين والجهازين الفني والإداري، وإدارة النادي بقيادة الأخ سامي الجابر، ولا أنسى أبارك لجماهير الزعيم، وأهديهم الفوز، وأشكرهم على التيفو الجميل».