-A +A
عبدالرحمن الحجاب (الرياض) abomroan999@
أكد الدولي المعتزل لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال حسين الحبشي أن مباراة الزعيم والليث لن تكون سهلة على الإطلاق من الجانب الهلالي، لأنه يتوجب عليه دخول المواجهة وعينه على تحقيق الفوز إن أراد الاستمرار في المنافسة، وذلك الأمر قد يشكل على الفريق ضغطاً خصوصاً إذا لم يسجل هدفاً مبكراً. وعن التشكيلة الهلالية التي يجب أن يدخل الفريق بها هذا اللقاء قال: أفضل تشكيلة أراها للمدرب دياز بأن يلعب بالقائمة التي وجدت في الشوط الثاني خلال مواجهة العين الأخيرة، لأن الفريق تحسن عقب مشاركة عبدالله عطيف ومحمد البريك والكل شاهد ذلك. وأضاف الحبشي: أتمنى من المدرب دياز أن يوجه اللاعبين بالتركيز واللعب بشكلٍ سريع والاستفادة من الضربات الثابتة التي وبكل بصراحة لم يستفد منها الهلال رغم كثرتها في المباريات السابقة. وأكمل حديثه: الهلال لا يملك مهاجم رأس حربة مميزا في الوقت الحالي، لذا أتمنى أن يعتمد دياز على المغربي أشرف بن شرقي في هذا المركز لأنه يجيد ذلك حسب تصريحه بعد مباراة الهلال والعين.

أما فيما يخص فريق الشباب قال: سيلعب المباراة دون ضغوط كونه خارج المنافسة، وأعتقد بأن تهدئة الأمور من قبل الإدارة الشبابية مع المدرب الشبابي بعد تصريحه لوسائل الإعلام عقب خسارته أمام الفتح في الجولة الماضية قد تكون حافزاً للاعبي الليث بأن يقدموا كل ما لديهم لإرضاء المدرب كارينيو.


واختتم حديثه بقوله: المباراة تشكل منعطفاً خطيراً للفريق الهلالي نحو المنافسة على الدوري والخسارة قد تفقده لقبه الذي حققه العام الماضي.