-A +A
صالح محفوظ (جدة) okaz_sports@
يواصل المنتخب السعودي للناشئين للكرة الطائرة تدريباته اليومية (المرحلة الثانية) على صالة وزارة الرياضة بالرياض، وذلك استعداداً للمشاركة في البطولة العربية التي ستقام في تونس خلال الفترة من الـ5 وحتى الـ16 من شهر أغسطس القادم.

وكان المنتخب الناشئ قد خاض عددا من المباريات الودية، تمكن من الفوز فيها على كل من الشباب والنصر، فيما سيخوض مواجهة قوية مع المنتخب السعودي الأول، قبل مغادرته لمعسكره الخارجي الذي سيقام في القاهرة خلال الفترة من 22 وحتى 31 من يوليو سيتخلله خوض عدد من اللقاءات الودية.


المدرب الصربي للمنتخب السعودي ازدانكو عمد خلال التدريبات الأخيرة لتطبيق العديد من الجمل التكتيكية والمهارية، إضافة لرفع الجانب اللياقي، حيث ظهر على اللاعبين الحماس والروح القتالية، وهو ما يؤكد رغبته بالذهاب بعيدا في منافسات البطولة العربية.

من جانبه، عبر عضو مجلس إدارة الاتحاد محمد الفقيه عن سعادته بالتزام اللاعبين بالبرنامج الإعدادي من خلال تطبيق تعليمات الجهاز الفني والإداري، وهو ما سيساهم بشكل كبير في الوصول إلى تحقيق الأهداف قبل المشاركة في البطولة العربية.

وأضاف: «جميع اللاعبين يملكون الإمكانيات الفنية والمهارية العالية، وهم قادرون بإذن الله على المنافسة على المراكز الأولى من خلال الروح القتالية والحماسية التي يتميزون بها، وكذلك متابعة رئيس الاتحاد الدكتور خالد الزغيبي لسير المعسكر وحديثه المستمر مع اللاعبين ومطالبته لهم بتمثيل المملكة وتقديم المستوى المشرف الذي يؤكد استعادة الطائرة السعودية لعنفوانها المعهود».