مسعود أوزيل
مسعود أوزيل
-A +A
«عكاظ» (جدة)

أعلن اللاعب الدولي الألماني مسعود أوزيل اليوم (الأربعاء)، اعتزال كرة القدم بشكل نهائي، بعد مسيرة حافلة بالإنجازات والألقاب على مستوى الأندية أو المنتخب.

وقال أوزيل في بيان نشره اليوم إن قرار اعتزاله كرة القدم جاء بعد دراسة متأنية، منهيا مسيرة احترافية امتدت لنحو 17 عاما، بعد تعرضه للإصابات في الأسابيع والأشهر الأخيرة، حيث أصبحت الحاجة أكثر لاعتزال كرة القدم، مستذكرا رحلته الرائعة المليئة باللحظات والعواطف التي لا تُنسى.

وأعرب اللاعب الألماني عن شكره للأندية التي لعب في صفوفها، وهي: شالكه وفيردر بريمن الألمانيين، وريال مدريد الإسباني، وآرسنال الإنجليزي، وفنربخشة وباشاك شهير التركيين، كما أعرب عن شكره للمدربين الذين دعموه، إضافة إلى زملائه وأصدقائه.

كما خص أوزيل بالشكر أفراد عائلته وأصدقاءه المقربين الذين كانوا جزءًا من رحلته منذ اليوم الأول وقدموا له الكثير من الحب والدعم، خلال الأوقات الجيدة والسيئة، كما شكر جميع الجماهير والمعجبين الذين أظهروا له الكثير من الحب، وقال: الآن أنا أتطلع إلى كل ما هو أمامي مع زوجتي وابنتي الجميلتين، إيدا وإيلا، يمكنكم أن تتأكدوا من أنكم ستسمعون أخباري من وقت لآخر على قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بي.

ونجح أوزيل في التتويج بلقب كأس العالم 2014 بعد أداء مميز للنجم الكبير رفقة المنتخب الألماني بالبطولة وصولاً إلى المباراة النهائية بالفوز على المنتخب الأرجنتيني بهدف للاشيء، كما توّج بثلاث بطولات مع فريق ريال مدريد الإسباني هي الدوري وكأسي إسبانيا والسوبر الإسباني، فيما كانت الحصيلة الأكبر لأوزيل من الألقاب خلال وجوده مع الأرسنال حيث نجح في حصد 8 ألقاب منها 4 لدرع الاتحاد الإنجليزي، ومثلها لكأس الاتحاد الإنجليزي.