أمير فايز
أمير فايز
-A +A
«عكاظ» (جدة) OKAZ_online@
أكد الكاتب أمير فايز المعروف باسم أمير مشارقة، أنه يسعى لتحويل رواية «أسوار الصمت» إلى عمل سينمائي أو درامي خلال الفترة القادمة، حيث تحدث مع عدد من الصناع حول إمكانية تحقيق ذلك على أرض الواقع، ومن المفترض أن يدخل في جلسات نهائية خلال الأسابيع القادمة للاستقرار على تفاصيل تحويل روايته الجديدة إلى عمل فني يميل ويعتمد على الإثارة طوال أحداثه.

وقال أمير إنه يتمنى أن يوفق في إيصال رسالة الكتاب والمضمون القصصي له عبر الرواية، وأن تصل إلى الجمهور، خصوصاً في ظل تواجد الكثير من الكتب التي تطرح سنوياً.


من جهة أخرى، تصدر قريبا الطبعة الثالثة من رواية «أسوار الصمت»، والرواية صدرت عن دار المصري للنشر والتوزيع، وصدرت الطبعة الأولى عام 2021، وشارك بالطبعة الثانية في معارض القاهرة الدولي للكتاب 2022، وهي نسخة منقحة، وتمت مراجعتها بشكل دقيق.

وقال الكاتب إن أحداث روايته تدور في إطار نفسي واجتماعي يناقش فيها الأسرار الخفية التي تحدث في مجتمعنا العربي، والتي عانى منها أغلب الأشخاص في حياتهم اليومية، وذلك في إطار من الغموض والتشويق.

وأوضح الكاتب أنه لجأ إلى اتباع نهج سردي، وكأنها رواية تشبه القصص القصيرة الحقيقية والواقعية التي حدثت بالفعل في سنوات سابقة، في شكل قصص قصيرة، أضفى الكاتب عليها حالة من الإثارة طيلة أحداث الرواية.