احتفل الدكتور عبدالوهاب محمد سالم بادغيش، بعقد قرانه على ابنة مروان محمد عبدالحافظ بن شيهون، في إحدى قاعات الأفراح بمحافظة جدة، وسط حضور الأهل والأصدقاء الذين قدموا التهاني والتبريكات للعروسين، داعين الله لهما بالتوفيق والسعادة في حياتهما القادمة.