تقلد أحمد علي أحمد الجابري، من منسوبي الدفاع الجوي الملكي السعودي، رتبة ملازم أول. وعبر الجابري عن اعتزازه بالترقية التي ستكون حافزاً له لخدمة الدين والوطن.