الأمير محمد بن ناصر مكرما الزميل ختارش.
الأمير محمد بن ناصر مكرما الزميل ختارش.
-A +A
سهيل الحمزي (جازان) suhail_alhamzi@
كرم أمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز، في مكتبه بالإمارة أمس (الثلاثاء)، مدير مكتب صحيفة «عكاظ» بالمنطقة عبدالرحمن بن علي ختارش نظير جهوده الملموسة خلال فترة عمله مديرا لمكتب الصحيفة بمنطقة جازان، وما بذله من جهود إعلامية مميزة بالمجال الإعلامي لخدمة المنطقة وإبرازها في المجالات كافة إعلاميا عبر صحيفة «عكاظ»، متمنيا له دوام التوفيق والسداد.

ونوه أمير جازان بالجهود التي بذلها الختارش، وما حققه من نجاح بفضل الله ثم بتضافر الجهود والتعاون التام من قبل عمله في «عكاظ» والجهات المعنية في إبراز المنطقة اقتصاديا وسياحيا وتلمس حاجات المواطن وإيصال صوته لمن يهمه الأمر لتقديم أفضل الخدمات، سائلا المولى عز وجل أن يمد الجميع بعونه وتوفيقه لتحقيق كل ما يعود بالنفع والفائدة على أبناء المنطقة والمقيمين بها.


كم قدم أمير منطقة جازان قلمه الخاص للزميل عبدالرحمن الختارش، مؤكدا أن ذلك تقدير لجهوده وما قدمه خلال السنوات الماضية، مشيرا إلى أن الإعلام المخلص والنزيه الذي يهمه الوطن والمواطن يستحق منا جميعا كل التقدير.

وعبر مدير مكتب صحيفة «عكاظ» بجازان عن سعادته بلقاء وتكريم أمير المنطقة له، مؤكدا أن التكريم يعد حافزا له ولزملائه كافة لمضاعفة الجهود. وقال إن الكلمات التي استمع إليها من أمير جازان ستظل راسخة في ذهنه، وستكون درسا له ولكل إعلامي يريد النجاح في مضمار الإعلام بشكل عام، مشيرا إلى أن التنمية والإعلام يسيران نحو الأفضل في ظل الاهتمام الكبير الذي يوليه الأمير محمد بن ناصر لجازان أرضا وإنسانا.