صورة جماعة للخريجين المتفوقين
صورة جماعة للخريجين المتفوقين
د. العتيبي
د. العتيبي
د. العتيبي يلقي كلمة في لقاء أعضاء هيئة التدريس
د. العتيبي يلقي كلمة في لقاء أعضاء هيئة التدريس
من لقاء أعضاء هيئة التدريس
من لقاء أعضاء هيئة التدريس
-A +A
«عكاظ» (المدينة المنورة)

أقامت عمادة شؤون الخريجين بالجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة حفل تكريم الخريجين والطلاب المتوقع تخرجهم من المتفوقين للعام الجامعي 1440/1439، في القاعة التاريخية بالجامعة برعاية مدير الجامعة المكلف الدكتور عبدالله العتيبي وحضور وكيل الجامعة الدكتور حسين العبدلي وعدد من قيادات الجامعة.

وألقى الدكتور العتيبي كلمة أعرب فيها عن تهنئته للمتفوقين وذويهم، واعتزازه بهم، موصياً إياهم بمواصلة التفوق ليكونوا خير سفراء للإسلام والسلام وسواعد بناء لأوطانهم ومجتمعاتهم، سائلاً الله تعالى للخريجين المزيد من التميز والتفوق.

وأوضح مدير الجامعة الإسلامية المكلف أن مسيرة العلم لا تتوقف عند التخرج ولا على سنوات الدراسة النظامية حيث إن المسيرة وطلب العلم مستمران.

وقال الدكتور العتيبي مخاطباً الخريجين المتفوقين: «أنتم الآن في مرحلة الحصاد وإفادة مجتمعاتكم والإنسانية جمعاء، وهذه هي رسالة المملكة العربية السعودية ومنهجها التي أخذت على عاتقها نشر الخير والسلام ودعم كل ما من شأنه خدمة الإنسانية في أنحاء المعمورة».

من جهة أخرى، عقد مدير الجامعة الإسلامية المكلف د.عبدالله العتيبي لقاء مع عدد من أعضاء هيئة التدريس في إطار اللقاءات الدورية لتبادل الآراء التطويرية حول العملية التعليمية بحضور وكلاء الجامعة.

ودار الحوار حول ما تحقق من منجزات ومكتسبات وضرورة المحافظة عليها، والاستمرار في مسيرة التميز التي جعلتها الجامعة هدفاً لها.

وشدد العتيبي على ضرورة تحصين الطلاب وتوعيتهم فكرياً؛ لحمايتهم من الأفكار المتطرفة، مشيراً إلى أن الأمن الفكري والتوعية الفكرية يعدان من أهم أولويات الجامعة.