الفريق الطلابي الممثل للمملكة في الأولمبياد الدولي. (عكاظ)
الفريق الطلابي الممثل للمملكة في الأولمبياد الدولي. (عكاظ)
-A +A
أنور المادح (الدمام) Anwar_almadih@
حقق الطالب أحمد بن نبيل بن أحمد آل مهنا من الصف الأول الثانوي بإحدى المدارس الثانوية بسيهات الميدالية الذهبية على مستوى العالم ضمن النتائج العامة في الأوليمبياد الدولي للعلوم ٢٠١٨، المقام في غابورون عاصمة جمهورية بوتسوانا من الاثنين ٢٥/٣/١٤٤٠ حتى اليوم (الأربعاء).

كما حقق الفريق الطلابي العلمي السعودي المكون من: الطالب أحمد بن نبيل آل مهنا، والطالبة سهام بنت سليمان السلامة بإحدى المدارس الأهلية بالرياض، والطالب القاسم بن سليمي السنغالي بإحدى المدارس الأهلية الثانوية بمكة المكرمة الميدالية الفضية في الاختبارات العملية في هذا الأوليمبياد، وحصد الطالب ميثم بن إبراهيم بن أحمد البحراني من الصف الأول بمدرسة دار الحكمة الثانوية بالقطيف الميدالية البرونزية على مستوى العالم في النتائج العامة في الأوليمبياد نفسه. وجود بنت أسامة بن علي، وفواز بن سلطان العتيبي.


وقدم مدير مكتب التعليم بمحافظة القطيف عبدالكريم بن عبدالله العليط أجمل التهاني والتبريكات إلى الفريق الطلابي العلمي، الممثل للمملكة في هذا المحفل العلمي العالمي، معتبرا هذه الإنجازات سمة يتميز بها الوطن، مواكبة لرؤية المملكة الطموحة ٢٠٣٠ وتحقيقا لأهدافها.