-A +A
أحمد الأنصاري (ينبع) alansari_ahmed@
رعى محافظ ينبع سعد بن مرزوق السحيمي حفل جمعية البر والخدمات الاجتماعية بمحافظة ينبع لتدشين الخطة الإستراتيجية لجمعية البر والخدمات الاجتماعية بينبع اليوم (الاثنين)، وذلك في صالة رضوى بغرفة ينبع، وبحضور رئيس المحكمة العامة بمحافظة ينبع إبراهيم الزميع، ومديري الإدارات الحكومية والشركات الصناعية ومحبي العمل الخيري.

وفور وصول المحافظ بدئ الحفل بالقران الكريم، تلا ذلك كلمة رئيس مجلس إدارة جمعية البر عتيق بن علي المرواني، رحب من خلالها بالمحافظ، وقال: ضرب سلفنا الصالح أروع الأمثلة في السخاء والعطاء ولا غرابة في ذلك، فقد كان قدوتهم أجود الناس وأبرهم صلوات ربي وسلامه عليه، فهو القدوة الحسنة والمثل الأول والأعلى في الجود والبذل والعطاء.


وتحدث عن خطة العمل الإستراتيجية للجمعية خلال السنوات الخمس القادمة، كما قدم الشكر لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده، لما تلقاه الجمعية من دعم متواصل كان له أكبر الأثر في استمرار الجمعية لتقديم خدماتها.

وفي الختام، وجه شكره وأعضاء مجلس الإدارة لمحافظ ينبع على رعايته ودعمه للجمعية.

تلا ذلك عرض مرئي لأنشطة الجمعية لعام 2017، والخطة الإستراتيجية للسنوات الخمس القادمة، بعد ذلك وقعت الجمعية العديد من الشراكات مع العديد من الجهات من القطاع الخاص، ثم تم تكريم الرعاة.

وفي الختام، وجه محافظ ينبع شكره لرئيس وأعضاء مجلس الإدارة على جهودهم متمنيا لهم التوفيق.