صورة جماعية لخريجي الجامعة من أبناء المدينة المنورة. (عكاظ)
صورة جماعية لخريجي الجامعة من أبناء المدينة المنورة. (عكاظ)
-A +A
طفيل اليوسف (الدمام)
أعاد الرعيل الأول من خريجي جامعة الدمام الذين درسوا في جامعة الملك فيصل من أبناء مكة المكرمة والمدينة المنورة، عقارب الساعة إلى الوراء، حين كانوا على مقاعد الدراسة قبل أن تفرقهم ظروف العمل وتسارع الحياة، وذلك خلال برنامج «تلاقي» الذي تنظمه الجامعة ممثلة بمكتب الخريجين والتنمية المهنية.

واستعاد الحضور خلال اللقاء الذي جمعهم بعدد من أساتذتهم، ذكريات الجامعة، ولم يخلُ الحديث من المواقف الفكاهية وذكريات الماضي التي مرت عليهم وعاشوها قبل أعوام.


حضر اللقاء عدد من الخريجين من كليتي الطب والعمارة والتخطيط، ومنهم مؤسس كلية العمارة والتخطيط وأول عميد لها الدكتور أحمد فريد مصطفى، وأمين العاصمة المقدسة الدكتور أسامة البار، ووكيل إمارة المدينة المنورة المساعد لشؤون التنمية الدكتور محمد عباس، ومساعد الأمين العام لهيئة تطوير مكة المكرمة المهندس خالد عبدالحفيظ فدا، ومدير جامعة أم القرى المهندس بكري عساس، ووكيل معهد خادم الحرمين لأبحاث الحج والعمرة الدكتور أحمد حاتم قاضي.

وحضر من الجامعة كل من وكيل الجامعة للدراسات والتطوير وخدمة المجتمع الدكتور عبدالله القاضي، وعميد شؤون الطلاب الدكتور علي بن طارد الدوسري، والمهندس عبدالرحمن النعمان، ونايف البلوشي ممثل العلاقات العامة والإعلام بالجامعة.

من جانبه، قال وكيل الجامعة للدراسات والتطوير وخدمة المجتمع الدكتور عبدالله القاضي إن الجامعة ممثلة بمركز الخريجين والتنمية المهنية تعكف حاليا على جمع واستقصاء بيانات خريجيها الأوائل وكذلك الحاليين، والتواصل معهم، وجمع بياناتهم، ضمن جدولة مدروسة لحصرها ثم العمل على إدراجها ضمن قوائم مركز الخريجين والتنمية المهنية في الجامعة الذي يتيح التواصل المباشر مع الخريج بجهات اتصاله المدونة.