-A +A
«عكاظ» (جدة، أبوظبي)

أعرب الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين عن إدانته واستنكاره الشديدين لاستهداف مليشيا الحوثي الإرهابية مدرسة في منطقة عسير بطائرة مسيرة مفخخة، وفق ما أعلنه الدفاع المدني.

وشدد الأمين العام على أن المنظمة تدين الممارسات الإرهابية التي ترتكبها مليشيا الحوثي ومن يقف وراءها ويمدها بالمال والسلاح، لاستهداف المدنيين الأبرياء والأعيان المدنية.

كما أعربت الإمارات عن إدانتها واستنكارها الشديدين لاستهداف مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران مدرسة بمنطقة عسير من خلال طائرة مفخخة.

وأكدت وزارة الخارجية والتعاون الدولي الإماراتية في بيان أن استمرار هذه الهجمات الإرهابية يعكس تحدي مليشيا الحوثي السافر للمجتمع الدولي واستخفافها بجميع القوانين والأعراف الدولية.

وحثّت المجتمع الدولي على أن يتخذ موقفاً فورياً وحاسماً لوقف هذه الأعمال المتكررة، مؤكدةً أن استمرار هذه الهجمات في الآونة الأخيرة يعد تصعيداً خطيراً، ودليلاً جديداً على سعي هذه المليشيا الإرهابية إلى تقويض الأمن والاستقرار بالمنطقة.

وجدّدت تضامن الإمارات الكامل مع المملكة إزاء هذه الهجمات الإرهابية، والوقوف معها في صف واحد ضد كل تهديد يطال أمنها واستقرارها.