وزير الإعلام سلمان الدوسري ملقتيا رئيس وزراء الأردن
وزير الإعلام سلمان الدوسري ملقتيا رئيس وزراء الأردن
وزير الإعلام ملتقيا الدكتور مهند مبيضين
وزير الإعلام ملتقيا الدكتور مهند مبيضين
-A +A
«عكاظ»، صالح الحجاج (جدة، عمان)

أكد وزير الإعلام سلمان بن يوسف الدوسري، عمق العلاقات الأخوية بين السعودية والأردن، التي يعكسها التقارب الكبير على مستوى القيادتين الحكيمتين، والحكومتين، والشعبين الشقيقين.

وشدد على أهمية البناء على هذه العلاقة المتينة والراسخة بين البلدين الشقيقين من أجل تعزيز مجالات التعاون، خصوصا في مجال الإعلام.

جاء ذلك خلال لقائه اليوم (الاثنين) في العاصمة الأردنية (عمّان)، برئيس الوزراء الأردني الدكتور بشر الخصاونة، في مكتبه في دار رئاسة الوزراء، وقال وزير الإعلام عبر منصة «إكس»: «سعدت اليوم في العاصمة الأردنية عمان بلقاء دولة رئيس الوزراء الأردني الدكتور بشر الخصاونة، وناقشنا أهمية توطيد العلاقات الإعلامية بين البلدين».

كما التقى الدوسري، والوفد المرافق وزير الاتصال الحكومي المتحدث الرسمي باسم الحكومة الأردنية الدكتور مهند بن أحمد مبيضين، اليوم، وأكد الجانبان خلال اللقاء عمق العلاقات الأخوية الراسخة بين المملكتين الشقيقتين.

وقال وزير الإعلام: «عقدت اجتماعًا مع أخي وزير الاتصال الحكومي الأردني والناطق الرسمي للحكومة الأردنية الدكتور مهند مبيضين، وبحثنا تطوير أوجه العمل الإعلامي المشترك وتعزيز التعاون، بما يحقق المصالح المشتركة، ويواكب العلاقات الوثيقة بين البلدين».

وفي السياق، أقام سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الأردن نايف السديري مأدبة غداء اليوم تكريمًا لوزير الإعلام سلمان الدوسري، وحضر المأدبة الدكتور مهند المبيضين، ورئيس الهيئة العامة لتنظيم الإعلام في السعودية الدكتور عبداللطيف العبداللطيف، ووكيل وزارة الإعلام للعلاقات الإعلامية الدولية الدكتور خالد الغامدي، ومديرة المكتب التنفيذي لوزير الإعلام المهندسة إسراء عسيري، ومستشار وزير الإعلام علي الزيد، ومديرو الإعلام الرسمي في الأردن ورؤساء تحرير الصحف اليومية.