-A +A
«عكاظ» (جدة)

تصدر تطبيق «هنقرستيشن» قائمة أكثر تطبيقات المطاعم والتوصيل تحميلاً على مستوى المملكة بحسب تقرير إنترنت السعودية، الصادر من هيئة الاتصالات والفضاء والتقنية لعام 2022، للمرة الثانية على التوالي.

يأتي هذا الإنجاز في إطار جهود «هنقرستيشن» المتواصلة لدعم أعمالها في رفع مستوى الخدمات في قطاع توصيل الطلبات بشكل خاص، والقطاع اللوجستي بشكل عام، بإطلاق مجموعة من الخدمات التي تواكب تطلعات العملاء ومستخدمي التطبيق ومتابعة التطورات في السوق، والتغلب على المشكلات والمعوقات التي قد تواجه العملاء في رحلتهم عبر التطبيق.

وفي هذه المناسبة صرح الرئيس التنفيذي لشركة هنقرستيشن أسعد نعمان: بأن تصدر «هنقرستيشن» لقائمة تطبيقات المطاعم والتوصيل الأكثر تحميلاً يمثل لنا داعما رئيسيا لنستكمل تقديم خدماتنا بجودة وكفاءة عالية، وتتويجاً لجهود فريق شركة «هنقرستيشن» وسعينا الدائم لتطوير وتحسين تجربة العملاء وخدمتهم وفق أحدث التقنيات المالية والتقنية بهدف تقديم خدمة فريدة لهم بما يحقق رضاهم، إضافة إلى الرقي بجودة خدمات قطاع توصيل الطلبات بشكل عام في السعودية كوننا الشركة الرائدة في هذا المجال.

وفي ذات الشأن قال مدير التواصل المؤسسي في «هنقرستيشن» خالد الخراشي: يأتي هذا التصدر والإنجاز نتيجة التطور التقني والإداري لمنظومة عمل «هنقرستيشن» والعمل وفق قيم ثابتة تركز على الجودة والسرعة والابتكار.

وأضاف الخراشي: محظوظون في «هنقرستيشن» بإدارة عليا لديها بُعد نظر في مسببات النجاح وتحقيق المستهدفات تعمل بجد وتعمل على تقديم كل الدعم والتمكين للموظفين وإعطائهم الثقة المطلقة في الابتكار والإنجاز ما نتج عنه تصدر التطبيق على كافة الأصعدة التقنية والخدمية.

الجدير بالذكر أن تقرير إنترنت السعودية، صدر عن هيئة الاتصالات والفضاء والتقنية للمرة الثانية ضمن أجندة منتدى مؤشرات الاتصالات والتقنية، ويسلط التقرير الضوء على أبرز المؤشرات والأرقام التي تعكس الجهود والتوجهات في تعزيز كفاءة البنية التحتية الرقمية، لدعم تطلعات ورؤى الاقتصاد الرقمي في المملكة العربية السعودية.