الأمير حسام بن سعود خلال تدشينه منصة سلال التسويقية للمنتجات الزراعية.
الأمير حسام بن سعود خلال تدشينه منصة سلال التسويقية للمنتجات الزراعية.
-A +A
علي الرباعي (الباحة) Al_ARobai@
شدد أمير منطقة الباحة الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز، على ضرورة اعتماد لجنة الدفاع المدني آلية تحديث الإجراءات لمواجهة الكوارث والمخاطر، والتنسيق مع أعضائها كافة، وتكثيف البرامج التوعوية والوقائية من مخاطر الأمطار والسيول، وإرشاد المواطن والمقيم بضرورة الابتعاد عن مجاري الأودية والعمل على تنفيذ خطط الطوارئ، وتنسيق الجهود وتهيئة الإمكانات الآلية والبشرية لكل ما من شأنه السلامة العامة في ظل الدعم اللامحدود من لدن القيادة الرشيدة التي لم تألُ جهداً في تسخير كافة الإمكانات بما يحقق الأمن والسلامة لكل من يعيش على أرض هذا الوطن الغالي. وناقش أمير منطقة الباحة رئيس اللجنة الرئيسية للدفاع المدني خلال ترؤسه اجتماع اللجنة بقاعة الاجتماعات بمكتبه بالإمارة أمس، التنسيق والاستعداد الدائم بين الجهات المعنية كافة لمواجهة الحالات الطارئة، واستعرض ما تم تنفيذه من توصيات سابقة.

من جانب آخر، دشّن الأمير حسام بن سعود، منصة سلال التسويقية للمنتجات الزراعية، كما تسلّم تقرير إنجازات فرع صندوق تنمية الموارد البشرية بالمنطقة، خلال استقباله في مكتبه أمس، مدير فرع صندوق تنمية الموارد البشرية بالمنطقة عبدالخالق بن جماح أبو القرون، وعدداً من منسوبي «هدف». واطلع على ما تضمنه التقرير من إنجازات فروع الصندوق بالمنطقة للفترة الماضية، مستمعاً لشرح من مدير الفرع عن برامج ومشروعات ومبادرات «هدف» لدعم توطين الوظائف وزيادة أعداد الداخلين لسوق العمل وتأهيل طالبي العمل بالقطاع الخاص بالمنطقة، وما قام به الصندوق من تطبيق وإعداد الدورات وورش العمل المتخصصة.


ونوه الأمير حسام بن سعود، بالجهود السخية التي توليها القيادة لدعم تدريب وتأهيل وتوظيف أبناء وبنات الوطن، وتعزيز القدرات وتطوير المهارات، المهنية والمعرفية في أوساط الباحثين والباحثات عن عمل، بما يساهم في رفع نسب التوطين ودعم مشاركة الكوادر الوطنية في مختلف مجالات وتخصصات سوق العمل. وقدم مدير الفرع تقريراً عن إنجازات فروع الصندوق بالمنطقة للفترة الماضية.