-A +A
«عكاظ» (جدة) Okaz_online@
استعراض الجهود المبذولة تجاه عدد من القضايا الإقليمية والدولية، بما فيها تطورات الأوضاع في أوكرانيا، كان محور اتصال جرى بين ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان، ورئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون.

الاتصال الذي أجراه ولي العهد أمس، برئيس الوزراء البريطاني، شهد أيضاً بحث مجالات التعاون الثنائي بين البلدين وسبل تطويرها.


من جهة ثانية، بعث ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان، برقية تهنئة، لرئيس جمهورية توغو فور إسوزيمنا جناسنجبي، بمناسبة ذكرى استقلال بلاده.

وعبر الأمير محمد بن سلمان، عن أطيب التهاني وأصدق التمنيات بموفور الصحة والسعادة للرئيس جناسنجبي، ولحكومة وشعب جمهورية توغو الشقيق، المزيد من التقدم والازدهار.

كما بعث ولي العهد برقية تهنئة، لرئيس جمهورية جنوب أفريقيا سيريل رامافوزا، بمناسبة ذكرى يوم الحرية لبلاده.

وعبر ولي العهد، عن أطيب التهاني وأصدق التمنيات بموفور الصحة والسعادة للرئيس رامافوزا، ولحكومة وشعب جمهورية جنوب أفريقيا الصديق، المزيد من التقدم والازدهار.

وبعث ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان، برقية تهنئة، لرئيس جمهورية سيراليون الدكتور جوليوس مادا بيو، بمناسبة ذكرى استقلال بلاده.

وعبر الأمير محمد بن سلمان، عن أطيب التهاني وأصدق التمنيات بموفور الصحة والسعادة للرئيس جوليوس، ولحكومة وشعب جمهورية سيراليون الشقيق، المزيد من التقدم والازدهار.