امير تبوك يستقبل السفير الباكستاني
امير تبوك يستقبل السفير الباكستاني




أمير منطقة تبوك يجتمع بمسؤولي الجهات الحكومية بالمنطقة. (واس)
أمير منطقة تبوك يجتمع بمسؤولي الجهات الحكومية بالمنطقة. (واس)
-A +A
«عكاظ» (تبوك) okaz_online@
رأس أمير منطقة تبوك الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز، بمكتبه أمس، اجتماع الإدارات الحكومية الخدمية بالمنطقة لمتابعة الاستعدادات لشهر رمضان المبارك.

ونوه بما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين وولي العهد، من اهتمام وعناية للحفاظ على سلامة وصحة المواطن والمقيم، حاثاً مسؤولي الإدارات الحكومية بالمنطقة، على القيام بأداء المسؤوليات والمهام المترتبة عليهم مع قرب دخول الشهر الفضيل.


واستعرض أمير منطقة تبوك، ما تم إنجازه من استعدادات في هذا الصدد من خلال الخطط الموضوعة من كل الإدارات الخدمية بالمنطقة، وأكد ضرورة تهيئة المساجد والجوامع خلال رمضان والالتزام بما صدر من توجيهات من قبل وزارة الشؤون الإسلامية.

كما أكد أمير منطقة تبوك، على دور أمانة المنطقة ومراقبتها على المطاعم والأغذية والنظافة وصحة البيئة وتجهيز الحدائق العامة والمتنزهات، وأشار إلى أهمية دور الجهات الأمنية والخدمات الصحية والكهرباء وخدمات المياه بهذا الشأن ووزارة التجارة في متابعة الأسعار والسلع، وكذلك دور فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بهذا الخصوص.

وفي ختام الاجتماع، وجه بإعداد تقارير يومية ترصد سير العمل لكل جهة حكومية خلال رمضان المبارك.

من جهة أخرى، استقبل أمير منطقة تبوك، بمكتبه أمس، سفير جمهورية باكستان لدى المملكة أمير خرم راتهور، والوفد المرافق له، الذي يزور المنطقة حالياً، ورحب بالسفير الباكستاني، متمنياً له طيب الإقامة بالمنطقة، منوهاً بعمق العلاقات التي تربط البلدين الشقيقين، والتعاون المشترك في مختلف المجالات.

وجرى خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية وبحث الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

من جهته، عبر السفير الباكستاني عن شكره لأمير منطقة تبوك، على حسن الاستقبال وكرم الضيافة، مشيداً بالنهضة التنموية التي تعيشها المنطقة في شتى المجالات، وفي نهاية اللقاء تسلم أمير تبوك هدية تذكارية من السفير الباكستاني لدى المملكة.

من جهة ثانية، استقبل أمير منطقة تبوك، في اللقاء الأسبوعي أمس الأول، رؤساء المحاكم والمواطنين، ومديري الإدارات الحكومية المدنية والعسكرية، وذلك في القصر الحكومي بتبوك، ورحب بهم في اللقاء الذي تناول العديد من الموضوعات التي تهم المنطقة في مختلف المجالات.