الأمير عبدالعزيز بن سعد
الأمير عبدالعزيز بن سعد
-A +A
متعب العواد (حائل) Motabalawwd@

وصف أمير منطقة حائل الأمير عبدالعزيز بن سعد، حوار ولي العهد مع مجلة «أتلانتيك» بأنه حوار القائد المحنك بعيد النظر ودل دلالة واضحة على حرص ولي العهد على كل مايصب في مصلحة الوطن.

وقال أمير حائل: «حوار ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز لمجلة «أتلانتيك»؛ حمل أسمى معاني الثقة والحنكة وبعد النظر، ودل دلالة واضحة على حرص ولي العهد على كل ما يصب في مصلحة الوطن، وأكد على سيادة المملكة ومكانتها العالمية».

وأشار أمير حائل إلى أن الحوار جاء منسجماً مع ثوابت هذه البلاد، ومعبراً عن آراء كل سعودي وسعودية بهذا الوطن، مبرزاً الأصداء الواسعة التي تناولت آراء ولي العهد، واستعرضت النقلات النوعية التي تشهدها المملكة في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمين ـ حفظهما الله ـ والمكانة الدولية المؤثرة للمملكة التي تسهم من خلالها وعبر جهودها الدولية في السلام والتنمية ودعم استقرار الاقتصاد العالمي.

وعبر أمير حائل عن الفخر والاعتزاز بما حبا الله وطننا من قيادة حكيمة، داعياً المولى جلت قدرته أن يديم توفيقه على ولي العهد وأن يكلل جهوده بالسداد ويبقيه عضداً لخادم الحرمين الشريفين لتبقى بلادنا شامخة إلى الأبد.