-A +A
«عكاظ» (الرياض)

أعلنت شركة المرعى مالكة تطبيق تركي للذبائح افتتاح خط إنتاج جديد يشمل أصنافا متنوعة من دواجن، حمام، خضار، فواكه وتمور، إذ حدثت الشركة التطبيق لإضافة معلومات غذائية عن المنتجات الجديدة.

وبينت الشركة أن منتجاتها الجديدة خاضعة للفحص الطبي وخالية من البكتيريا ويتم فرزها يدوياً من قبل المتخصصين بجودة عالية ومعايير احترافية لتصل نظيفة وطازجة يومياً وتغليفها بما يتناسب مع احتياجات العميل وتوصيلها مجاناً وبأمان للمحافظة على جودة الأصناف.

وذكرت الشركة أن منتجاتها الجديدة من خضار وفواكه متنوعة منها البلدي الموسمي ومنها المستورد من الخارج لتلبية جميع الطلبات على مدار السنة.

وبالنسبة للدواجن فهي محلية تربى وتتغذى على أفضل أنواع الغذاء النباتي. وفي ما يخص الحمام فقد اعتمدت الشركة الحمام الفرنسي الذي يتميز بالقيمة الغذائية العالية.

كما لم تنسَ شركة المرعى التمور؛ فقد أضافت 3 أنواع من أجود أنواع التمور ومنها: تمر سكري، مفتل، وجلاكسي

وأوضحت الشركة ابتداء حملة إعلانية ترويجية بعنوان «لا تشيل هم بيتك بيتنا» يتم نشرها في مواقع التواصل الاجتماعي والإعلانات الخارجية.

يذكر أن نشاط الشركة في الرياض منذ سنوات، وأصبح يغطي الآن 36 منطقة في المملكة العربية السعودية، و8 مناطق في دولة الإمارات العربية المتحدة، ووصل عدد تحميلات التطبيق حالياً لأكثر من مليون تحميل وعدد موظفيها يفوق الـ300 موظف وقد اعتمد المشروع منذ البداية على خدمة التوصيل المجاني.

كما أن الشركة تشهد تطورا كبيرا حققته خلال فترة وجيزة فهي كانت حافلة بالإنجازات حيث أصبحت من أكبر الشركات في السوق السعودي في مجال توصيل المنتجات البلدية الطازجة.