لجنة الصداقة البرلمانية السعودية الألبانية في مجلس الشورى تجتمع بسفير ألبانيا لدى المملكة.
لجنة الصداقة البرلمانية السعودية الألبانية في مجلس الشورى تجتمع بسفير ألبانيا لدى المملكة.
-A +A
«عكاظ» (الرياض) okaz_online@
عقدت لجنة الصداقة البرلمانية السعودية الألبانية في مجلس الشورى اجتماعاً، برئاسة عضو المجلس رئيس اللجنة الدكتور فايز الشهري مع سفير جمهورية ألبانيا لدى المملكة سامي شيبا في مقر المجلس بالرياض أمس.

وأكد رئيس اللجنة الدكتور فايز الشهري أهمية العلاقات الثنائية بين السعودية وجمهورية ألبانيا وتعزيزها في مختلف المجالات، لا سيما على المستوى البرلماني بين مجلس الشورى والبرلمان الألباني.


من جانبه، نوه السفير الألباني لدى المملكة بما تتمتع به العلاقة بين السعودية وجمهورية ألبانيا من تميز وتقدم، مؤكدًا في الوقت ذاته أهمية العمل على تطوير أوجه التعاون وتنميتها بما يحقق مصلحة البلدين والشعبين الشقيقين.

وجرى خلال الاجتماع - الذي شارك فيه عدد من أعضاء المجلس أعضاء اللجنة - استعراض عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك بين البلدين، وبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية لا سيما تفعيل وتعزيز الدور الذي تقوم به لجنتا الصداقة البرلمانية في البلدين وتبادل الزيارات والخبرات بين المجلس والبرلمان الألباني.

يذكر أن لجان الصداقة البرلمانية السعودية تهدف إلى تنمية وتوثيق روابط الصداقة والتواصل بين المجلس والمجالس والبرلمانات في الدول الشقيقة والصديقة بما يعزز علاقات المملكة خارجياً، ولتحقيق قدر أكبر من التواصل والتنسيق في مختلف المحافل البرلمانية على الصعيدين الإقليمي والدولي.