-A +A
«عكاظ» (جدة)

أطلقت الجمعية السعودية للموارد البشرية (بشر) مبادرة «جسور بشر» التطوعية كإحدى مبادرات الجمعية لخدمة المجتمع وللمساهمة في تحقيق رؤية 2030، وتهدف إلى زيادة أعداد المتطوعين.

وأبدى مدير الجمعية السعودية للموارد البشرية عبدالعزيز آل سبره سعادته بإطلاق هذه المبادرة التي ستكون لها نتائج ومردود إيجابي على المجتمع والسوق السعودية.

وعلى السياق نفسه، عبر مؤسس الفكرة ضيف الله بن مبارك الزهراني عن سعادته بإطلاق هذه المبادرة تحت مظلة جمعية بشر، وأكد أن هذه المبادرة التطوعية تهدف إلى تهيئة طلاب وطالبات الجامعات لدخول سوق العمل ورفع كفاءتهم ومهاراتهم عن طريق متطوعين متخصصين في الموارد البشرية، وأيضاً مساعدتهم أثناء فترات التدريب الصيفي والتعاوني وإيجاد فرص وظيفية تتناسب مع مؤهلاتهم.

كما تهدف الى تطوير ممارسات الموارد البشرية للشركات الراغبة في استقطاب الطلاب المستهدفين ومساعدة تلك المنظمات من خلال تقديم استشارات مجانية.

وفي ختام حديثه، وجه دعوته لمحترفي الموارد البشرية للانضمام لمجموعة العمل لتحقيق الأهداف المرجوة، مقدماً شكره لشركاء المبادرة على جهودهم أثناء التخطيط وإعداد الخطة الاستراتيجية للمبادرة من أعضاء المجلس التنفيذي واللجنة التنفيذية، كما قدم شكره لرئيس مجلس إدارة جمعية بشر علي القحطاني، والمدير التنفيذي للجمعية عبدالعزيز آل سبره على الجهد الذي بذلوه للخروج بهذه المبادرة في هذا التوقيت.