الرئيس التنفيذي لمجموعة stc المهندس عليان الوتيد
الرئيس التنفيذي لمجموعة stc المهندس عليان الوتيد
الأمير محمد بن خالد العبدالله الفيصل
الأمير محمد بن خالد العبدالله الفيصل
-A +A


ذكرى تولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- مقاليد الحكم، مناسبة عزيزة وكريمة على قلب كل مواطن سعودي في وقت ينعكس فيه الولاء والمبايعة لقائد المسيرة الذي وهب كل جهده لإعلاء راية الوطن الغالي والنهوض به وبطاقاته وكفاءاته وقدراته استمراراً لبناء نهضة ونمو اقتصاد المملكة العربية السعودية.


وبهذه المناسبة رفع رئيس مجلس إدارة مجموعة stc الأمير محمد بن خالد العبدالله الفيصل أسمى آيات الوفاء والولاء لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله، وولي عهده نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله، بمناسبة ذكرى تولي خادم الحرمين الشريفين مقاليد الحكم.

وعبر الأمير محمد بن خالد بكل محبة: «بيعة عهد وولاء لمولاي الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- قائد مسيرة النهضة والتنمية لمملكتنا الحبيبة. كما نعتز ونفخر بإنجازات قيادتنا الرشيدة في مختلف القطاعات وعلى كافة الأصعدة التي تميزت بالتكامل في بناء الوطن الحبيب وتنميته وحرصها أشد الحرص على نمو الاقتصاد في المملكة العربية السعودية ورفع جودة الحياة للمواطن والمقيم على حد سواء، من خلال رؤية المملكة العربية السعودية 2030 الطموحة التي تقود المملكة لنهضة شاملة في مختلف القطاعات وتعكس قدرات بلادنا الحبيبة».

وتابع: «إن المسارات التي رسمتها قيادتنا الحكيمة لنمو الاقتصاد السعودي إلى جانب الدعم السخي من حكومتنا الرشيدة للاستثمارات في مجالات واعدة، انعكس بشكل واضح على بناء اقتصاد وطني قوي متعدد المصادر، وفق تنمية متوازنة تشمل كافة القطاعات في جميع مناطق المملكة لتحقيق التقدم والازدهار، وساهم في ريادة المملكة في كافة المجالات التقنية والاقتصادية والاجتماعية والتعليمية والصحية، ما يضعها رقماً جديداً بين دول العالم المتقدم».

تقدم تقني ورقمي واضح

الرئيس التنفيذي لمجموعة stc المهندس عليان بن محمد الوتيد قال: «بيعة عهد وولاء لمولاي خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين، ونفتخر ونعتز بإنجازات حكومتنا الرشيدة، وتحقيق المملكة تقدماً تقنياً ورقمياً واضحاً على مستوى دول مجموعة العشرين، حيث احتلت المرتبة الأولى عالمياً في متوسط سرعات الإنترنت لتقنية الجيل الخامس، والمرتبة الثانية في التنافسية الرقمية، والمرتبة التاسعة عالمياً في المهارات الرقمية، والمرتبة 22 عالمياً في مؤشر الذكاء الاصطناعي العالمي»، مشيراً إلى إشادة مجلس الوزراء بتَقدُم المملكة في سلم الترتيب العالمي لمؤشر البنية التحتية الرقمية للاتصالات وتقنية المعلومات الصادر عن الأمم المتحدة. واختتم حديثه: «سنواصل في مجموعة stc تطبيق توجيهات حكومتنا الرشيدة للمضي قدمًا نحو تطوير مملكتنا الحبيبة والقطاعات الحيوية، بالإضافة إلى مساندة القطاعات المختلفة والمساهمة في تطوير برامج الرؤية».