-A +A
محمد الزهراني (الجبيل) m_zhrani@، نايف الشريهي ( حفرالباطن) naef566@

كذبت مصادر خاصة لـ«عكاظ» مزاعم حساب إخباري كويتي (فردي) على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، يزعم أن بريانكا تشوبرا ملكة جمال الهند عام 2000 انتهى بها المطاف للعمل (خادمة) في حفر الباطن (شمال السعودية)، مشددة أن لا صحة لذلك ولا يمت الخبر للواقع بأي صلة.

وكان الحساب الإخباري الذي يدعي أنه بدولة الكويت قد نشر في 17 نوفمبر خبرا أفاد فيه بأن ملكة جمال الهند لعام 2000 انتهى بها المطاف للعمل خادمة في حفر الباطن، وهو الأمر الذي انعكس بتعليقات ساخرة على ناشر الخبر. وحاولت «عكاظ» التواصل مع ناشر الخبر لأخذ تفاصيل أو أدلة إلا أنه لم يرد على جميع تساؤلات «عكاظ»، وحاول التهرب من الاتصالات وتجاهل الرد على سؤال الصحيفة.

في غضون ذلك، أبدى عدد من أبناء الجالية الهندية امتعاضهم من طريقة النشر والتهكم والسخرية والتنمر الذي مارسه صاحب الحساب من نشر الأخبار الكاذبة، متسائلين في تصريحات إلى «عكاظ»: كيف لفنانة من خلال مسيرتها الفنية الغنية أن يؤول بها الحال إلى أن تعمل في مهنة أقل أجراً، وهي من تمتلك ثروة جيدة؟

وذكر نجم الدين جهبار بأن هذا كلام لا يصدر إلا من شخص لا يتمتع بالموضوعية، فالفنانة تشوبرا تعد في الهند من الأغنياء، بينما أوضح مزمل فاروق أن هذا الشيء كذب وافتراء ولا صحة له، مشيراً إلى أن المشاهير يتعرضون طيلة مسيرتهم الفنية لمثل هذه الأكاذيب.

يذكر أن الهندية بريانكا تشوبرا تعمل حالياً ممثلة ومغنية وعارضة أزياء، وفازت في مسابقة ملكة جمال العالم لعام 2000، كما تعد من الأكثر شعبية في الهند، إضافة إلى أنها من الفنانات الأعلى أجراً في بوليوود، وتعيش متنقلة ما بين الهند والولايات المتحدة الأمريكية.