طلال اللهيبي
طلال اللهيبي
-A +A
«عكاظ» (الطائف) okazonline@
رفع المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف طلال بن مبارك اللهيبي تهنئته وتهنئة جميع منسوبي ومنسوبات تعليم الطائف الخالصة، مصحوبةً بالولاء والطاعة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، حفظه الله، بمناسبة الذكرى السادسة لتولّيه مقاليد الحكم.

وأكد اللهيبي أن هذه الذكرى غالية على قلب كل مواطن ومواطنة في المجتمع السعودي، لما لها من أثر بالغ في تلاحم أبناء الوطن نحو راية واحدة في ظل سلمان الحزم والعزم، تمثلت في واقع الأمن والأمان والاطمئنان والإنجاز والعطاء الذي يعيشه الوطن بأكمله بفضل الله أولاً ثم بحكمة قائد هذه البلاد، من خلال السير قدماً نحو بناء الإنسان والمكان.


وأضاف اللهيبي، أن مسيرة الإنجازات للوطن مواكبة لعجلة التطور في المجالات كافة، وعلى جميع الأصعدة، في وقت يمر العالم فيه بأزمات أمنية وصحية واقتصادية ومالية وتنموية، وذلك لأنّ الدولة - رعاها الله - بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود تسعى دوماً إلى توفير الخير والرفاهية للمواطن في المقام الأول، وبادل المواطنون بدورهم الملك المفدّى الحب والولاء في صورة جسدت أسمى معاني الولاء بين الحاكم وأبناء وبنات الوطن.

ونوه اللهيبي بدور المملكة الكبير في مواجهة جائحة كورونا المستجد، إذ عملت على تخفيف آثار كورونا في الأنشطة الاقتصادية والقطاع الخاص، وقدّمت الدعم الكامل للقطاع الخاص، وأيضاً استمرار العملية التعليمية عن بُعد للطلاب والطالبات في المراحل كافة، وعدم توقف المسيرة التعليمية خلال هذه الجائحة واستمرارها عبر منصة مدرستي.

ولفت اللهيبي إلى أن المملكة العربية السعودية شهدت منذ مبايعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- المزيد من المنجزات التنموية العملاقة على امتداد مساحاتها الشاسعة في مختلف القطاعات الاقتصادية والتعليمية والصحية والاجتماعية والعسكرية والنقل والمواصلات والصناعة والكهرباء والمياه والزراعة، وتشكّل في مجملها إنجازات جليلة تميزت بالشمول والتكامل في بناء الوطن وتنميته، مما يضعها بكل فخر واعتزاز بين دول العالم المتقدمة.

واختتم اللهيبي بالدعاء بأن يمنّ الله عز وجل على القيادة والشعب والوطن، بالخير والأمن والأمان، وأن ينصر جنود الوطن البواسل على الحد الجنوبي، ويجعل الوطن شامخاً ورايته خفّاقة بسواعد أجياله عبر كل العصور.