النائب العام سعود المعجب
النائب العام سعود المعجب
-A +A
«عكاظ» (النشر الإلكتروني)

رفع النائب العام سعود المعجب أسمى آيات التهاني لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، بمناسبة الذكرى الثالثة لتوليه ولاية العهد.

وقال النائب العام: «نستذكر في هذه المناسبة الغالية العمل الوطني الكبير الذي اضطلع به ولي العهد على كافة الأصعدة، وكان فاتحة خير على الوطن والمواطن، وهو ما سجله تاريخنا الحافل في سجل تحولاته النوعية وقفزاته الاستثنائية، وما نتج عنها من صدى عالمي تم تصنيفه في قائمة الأعمال الملهمة للجميع».

وأضاف المعجب أنه خلال ثلاثة أعوام ماضية شهدت المملكة العربية السعودية قفزات شاملة تستهدف صالح الوطن والمواطن باستراتيجية عمل مستدام وفق رؤيته الوطنية 2030 التي أطلقها ولي العهد لتصبح علامة فارقة في تاريخنا الوطني وفصلاً مهماً في تاريخ نهضة الدول.

وبين المعجب أن هذه المناسبة الغالية والعزيزة على نفوسنا نستذكر فيها تلك المعاني العظيمة التي انبرى لها «بعزيمة الرواد الكبار» قائد الإصلاحات وصانع التغييرات وملهم الشباب لتحقيق المستقبل الواعد في مسيرة ازدهار الوطن والمواطن في ظل الرعاية الكريمة والتوجيهات السديدة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز.

وأضاف، أن حدثاً مصاحباً وهو جائحة كورونا المستجد كان شاهداً ماثلاً على امتياز التدابير القيادية إذ تُحسب المملكة العربية السعودية في عداد طلائع الدول في التعامل الأمثل مع هذه الجائحة.

وفي الختام سأل المعجب الله تعالى أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وولي العهد وأن يديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان واطراد الازدهار والتقدم.