-A +A
«عكاظ» (المدينة المنورة)

شهد أمير منطقة المدينة المنورة الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز، توقيع اتفاقية بين مبادرة «خير المدينة» ومؤسسة البريد السعودي.

ووقع الاتفاقية من جانب المبادرة الدكتور عبدالمحسن بن معيض الحربي، ومن جانب مؤسسة البريد السعودي المهندس ريان بن أنس الشريف.

وتهدف الاتفاقية إلى توزيع السلال الغذائية على المستفيدين من المبادرة بالمنطقة بالآليات المناسبة للوضع الراهن بطريقة مقننة ومجودة، وتتضمن في مرحلتها الأولى توزيع 15 ألف سلة غذائية مكونة من 16 صنفا غذائيا تقدمها المبادرة للمحتاجين والمتضررين من المواطنين والمقيمين الذين تأثروا من جائحة فايروس كورونا في منطقة المدينة المنورة.

يذكر أن مبادرة «خير المدينة» التي انطلقت بتوجيه من أمير منطقة المدينة المنورة تهدف إلى دعم وتمكين المؤسسات والجمعيات الأهلية لممارسة دورها المجتمعي من خلال تقديم المعونات المعيشية للمحتاجين ومساعدتهم في توفير حاجاتهم الضرورية، في ظل الأوضاع الراهنة المرتبطة بالجائحة.

كما تسعى مبادرة «خير المدينة» إلى تقديم خدمات متنوعة تتمثل في الدعم الاجتماعي والأسري للمستفيدين في المنطقة في عدد من المجالات تشمل الخدمات والتوعية الصحية والدعم الاجتماعي ومجال التوعية الأسرية، في شراكة فاعلة بين القطاع الخيري والقطاع الخاص لإنجاح هذه المبادرة.