أمين عسير يقود حملة ارتداء الكمامات والقفازات.
أمين عسير يقود حملة ارتداء الكمامات والقفازات.
-A +A
خالد آل مريح (أبها) Abowajan@ «عكاظ» (الدمام) okaz-online@
وجه أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير، كافة البلديات والإدارات المعنية بالأمانة بمتابعة مدى التزام مراكز التسوق «الهايبر ماركت» والأسواق التموينية بتطبيق التدابير الوقائية والاحترازية لضمان أعلى مستويات الحماية للصحة والسلامة العامة.

وشدد على ضرورة ترك مسافة لا تقل عن متر واحد بين المتسوقين عند عملية الدفع النقدي وأثناء التسوق، وذلك من خلال تحديد علامات إرشادية أرضية لوقوف المتسوقين باللغتين العربية والإنجليزية، إضافة إلى التشجيع على التسوق الإلكتروني وخدمات التوصيل للمنازل من خلال التطبيقات الإلكترونية المعتمدة وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية والوقائية التي طبقتها أمانة المنطقة الشرقية، مطالباً بمتابعة هذه الإجراءات المتخذة والرامية إلى الحد من انتشار فايروس كورونا من خلال تسخير كافة الإمكانيات في البلديات والإدارات المعنية ببذل أقصى الجهود من أجل الحفاظ على صحة وسلامة المجتمع. وفي السياق، اتخذت أمانة منطقة عسير التدابير البلدية الوقائية من عدوى فايروس كورونا الجديد من خلال رش وتطهير المنشآت الرياضية ومرافقها بالمنطقة بحضور أمين المنطقة الدكتور وليد الحميدي.


ونفذت التدابير الوقائية في مدينة الأمير سلطان بالمحالة ونادي أبها الرياضي ونادي ضمك الرياضي ومرافقها، إضافة إلى ممرات المشاة المنتشرة في المنطقة.