أمير جازان متوسطاً مساعد رئيس التحرير وأعضاء مكتب «عكاظ». (عكاظ)
أمير جازان متوسطاً مساعد رئيس التحرير وأعضاء مكتب «عكاظ». (عكاظ)




أمير جازان متحدثا للزملاء.
أمير جازان متحدثا للزملاء.
-A +A
محمد الكادومي (جازان) okaz_online@
جاء لقاء أمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز بالزملاء في مركز «عكاظ» الإقليمي بالجنوب، وعلى رأسهم مساعد رئيس التحرير المدير الإقليمي عبدالله آل هتيلة أمس (الأحد)، تقديرا لـ «عكاظ» الصحيفة في إبراز الجوانب التنموية في منطقة جازان، حسب ما أكده الأمير، وأبداه من إعجاب بـ«عكاظ» واعتزاز بكتابها، والعاملين فيها، مؤكدا حرصه في إمارة منطقة جازان على عقد الشراكات مع الصحيفة لخدمة الوطن والمواطن.

وأبدى أمير جازان ترحيبه على أن يكون ضيفاً على منتدى حوار المسؤولية الذي دأبت «عكاظ» على استضافة كبار المسؤولين بحضور كتَّاب وأدباء ومثقفين.


وتطرق اللقاء إلى موضوعات متعلقة بالمجال الإعلامي، ودور وسائل الإعلام المختلفة، وتعزيز الدور الإعلامي في إبراز الجوانب الوطنية، ودور وسائل التواصل الاجتماعي وأثرها في تغيير الصورة النمطية. كلمات باح بها أمير طموح يؤكد فيها أن منجزات الدولة والقطاعات العامة والخاصة تجد اهتماماً كبيراً من خادم الحرمين الشريفين وولي عهده، بتوجيهاتهما الدائمة لتوفير الراحة والعيش الكريم لأبناء الوطن والمقيمين فيه.

إلى ذلك، أكد الزميل عبدالله آل هتيلة أن العكاظيين استمعوا إلى توجيهات سديدة لاستمرار العمل الإعلامي، مؤكداً على ما تشهده المنطقة من تطورات وإنجازات تنموية في مرحلة سابقة وتطلعات في مرحلة مستقبلية، من خلال المشاريع الاقتصادية العملاقة، امتداداً لما يوليه خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وحرص أمير المنطقة ونائبه لما فيه خير وتطور وتقدم المنطقة.

ونقل آل هتيلة تحيات رئيس التحرير جميل الذيابي، وتقدير أسرة تحرير «عكاظ».