-A +A
«عكاظ» (الطائف) okaz_online@
أعلنت جامعة الطائف أمس (الإثنين)، رغبتها في توطين عدد من الوظائف الأكاديمية (أستاذ، أستاذ مشارك، أستاذ مساعد، مدرس لغة)، مبينة أن التقديم لشغلها سيكون عبر منصة التقديم على الوظائف الأكاديمية على موقع الجامعة اعتباراً من اليوم، حتى 30 جمادى الأول الجاري، كما أعلنت الجامعة عن وظائف مدرس لغة (المستوى السادس) في تخصص لغة فرنسية، ووظيفة مدرس لغة (المستوى الخامس) في تخصص لغة إنجليزية.

من جهة ثانية، تشارك جامعة الطائف في فعاليات الحديقة الثقافية، التي ينظمها ملتقى مكة الثقافي الرابع المقام حاليا في الواجهة البحرية بمحافظة جدة تحت شعار «كيف نكون قدوة بلغة القرآن».

وبينت الجامعة أن مشاركتها في الفعاليات تتضمن العديد من المناشط من مسابقات وأمسيات شعرية ومسرحية تحت عنوان «همة شامخة»، مشيرة إلى أنها رشحت 3 مبادرات للمشاركة في ملتقى مكة الثقافي الرابع، وهي: «تأسيس أندية الشعر العربي في مدارس مكة المكرمة»، و«منصة تبيان»، و«مبادرة لغة القرآن كيان وانتماء».

وتقدم أكاديمية الشعر العربي في جامعة الطائف ضمن فعاليات الملتقى مسابقتي «فصيح مكة، والمساجلة الشعرية»، بينما تشمل المشاركات تنظيم برنامج «الأمسيات الشعرية».