الأمير فيصل بن نواف مستقبلاً أعضاء جمعية «رفا».
الأمير فيصل بن نواف مستقبلاً أعضاء جمعية «رفا».
-A +A
عبدالعزيز المشيطي (القريات) Abdulaziz010100@ فايز الشراري (طبرجل) faeyz0504865321@
طالب أمير منطقة الجوف الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز ببذل المزيد من العطاء والاهتمام بكل ما من شأنه الحفاظ على الموارد الطبيعية والتقليل من هدرها وحمايتها، الذي يُعد هدفاً سامياً تسعى إلى تحقيقه رؤية 2030.

واستعرض خلال استقباله في مكتبه بالإمارة أمس، وكيل وزارة البيئة والمياه والزراعة للأراضي والمساحة المهندس صالح بن علي اللحيدان، يرافقه وكيل الوزارة المهندس أحمد العيادة، ومدير إدارة مشروع إيقاف الأعلاف المهندس محمد عبداللطيف، ومدير فرع الوزارة بالمنطقة المهندس عبدالله الأحمري، عدداً من المواضيع المتعلقة بالزراعة بالمنطقة، والخطط التي تنفذها الوزارة لإيقاف زراعة الأعلاف بالمناطق الزراعية.


من جهة ثانية، دشن أمير منطقة الجوف حسابات التواصل الاجتماعي الخاصة بجمعية «رفا» الأهلية لرعاية مرضى الفم والأسنان بالمنطقة، واستعرض أبرز أنشطتها وإنجازاتها، وذلك خلال استقباله في مكتبه بالإمارة أمس، مدير مركز التنمية الاجتماعية بمحافظة دومة الجندل سلامة بن ندا الزارع، يرافقه المدير التنفيذي لجمعية «رفا» الأهلية لرعاية مرضى الفم والأسنان بالمنطقة الدكتور عبدالله بن حمود البديوي، وأعضاء المجلس.

وقدم الدكتور البديوي شرحا عن أهم أهداف الجمعية في تعزيز ونشر الاهتمام بطب الأسنان، وتشجيع العمل التطوعي في هذا المجال، وتشجيع البحث العلمي في مجالات طب الأسنان المختلفة، خصوصا تلك المتعلقة بمنطقة الجوف، وتنظيم الندوات والمؤتمرات العلمية بغرض تبادل المعلومات العلمية ورفع مستوى المعرفة العلمية للعاملين في مجال طب الأسنان، ونشر الوعي والاهتمام بصحة الفم والأسنان، وتوثيق العلاقة بين العاملين أو المهتمين بمجال طب الأسنان.

من جهة أخرى، استقبل الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز في صالة الاستقبال الكبرى بقصره في مدينة سكاكا، مساء أمس الأول، جموع المواطنين والمسؤولين الذين قدموا للسلام عليه.

واستمع خلال الاستقبال لمطالب واقتراحات ورؤى المواطنين المختلفة.